ليو ميسي، وأنخيل دي ماريا في الهلال، وسيرجيو بوسكيتس يوافق على العرض

ليو ميسي أقرب للهلال السعودي من برشلونة

أصبح من المؤكد رحيل ليو ميسي عن باريس سان جيرمان، ولكن إلى أي الفرق سوف ينتمي ليو ميسي، أي من الخيارين إلى الفريق الكتلوني برشلونة، أم إلى المملكة العربية السعودية فريق الهلال، إلا أن الكفة ترجح ناحية فريق الهلال السعودي للعرض الكبير المقدم، فنقلا عن فوت ميركاتو، فإن والد ميسي قد قبل العرض المقدم من الهلال السعودي، وهناك أنباء أن والد ميسي، والأخ قد تلقوا أكبر عمولة في تاريخ كرة القدم، وأصبحت الأمور قابلة للتحقيق بعد اتجاه كريستيانو إلى المملكة العربية السعودية، إلى فريق النصر، والتحاق ليو ميسي الآن إلى غريمة فريق الهلال.

ليو ميسى فى الهلال

الدورى السعودى دورى النجوم

الهلال السعودي يتفاوض مع انخيل دي ماريا الأرجنتيني

الهلال السعودي يستعد لصفقات صيفية ساخنة، وتشمل المفاوضات بخلاف الأسطورة الأرجنتيني ليو ميسي، انخيل دي ماريا هيرنانديز اللاعب الأرجنتيني لاعب نادي يوفنتس الإيطالي.

انخيل دى ماريا في الهلال
RIO DE JANEIRO، BRAZIL – JULY 10: Angel Di Maria of Argentina celebrates after scoring the first goal of his team during the final of Copa America Brazil 2021 between Brazil and Argentina at Maracana Stadium on July 10، 2021 in Rio de Janeiro، Brazil. (Photo by Alexandre Schneider/Getty Images)

سيرجيو بوسكيتس يوافق على العرض المقدم من السعودية

وبحسب برنامج التشيرينجيتو فإن مفاجأة من العيار الثقيل بخلاف انتقال ميسي وأنخيل دى ماريا إلى الهلال، وهي مفاجأة أخرى وهي موافقة سيرجيو بوسكيتس على العرض المقدم من السعودية لمدة عامين. هذا وأيضا فإن جوردي ألبا من الممكن أن ينتقل إلى الدوري السعودي، وذلك في حال موافقته اللاعب على إنهاء عقده الحالي مع النادي الكتلوني برشلونة.

 

اقرأ أيضا
الزمالك يستعد للإطاحة بأوسوريو، ورمضان صبحي، ومحمود حمدي، وليونيل وامبا على رادار الزمالك

 

كيليان مبالي أفضل لاعب، ومشارك في قائمة باريس سان جيرمان للموسم المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد