ليونيل ميسي يوجه طعنة جديدة لنادي باريس سان جيرمان معلناً من خلالها خلافه مع النادي الفرنسي

ليو ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي، اتخذ خطوة جديدة يضرب بها ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي. فبعد انتهاء عقده في 30 يونيو/حزيران الماضي، قرر ميسي مغادرة صفوف باريس سان جيرمان والانتقال لتجربة جديدة خارج أوروبا مع إنتر ميامي، والأم الغريب انه قرر أن يتوقف عن متابعة حساب باريس سان جيرمان على “إنستغرام”، وفقاً لصحيفة “أوليه” الأرجنتينية، واليكم التفاصيل.

ما السبب وراء الغاءه المتابعة؟

إن قرار ميسي بإلغاء متابعة حساب نادي PSG يعكس عدم رضاه الواضح عن تجربته مع النادي الفرنسي واستياءه من العلاقة التي كانت تربطه به أو مع الإدارة فيه، وأضاف المصدر أن اللاعب الآن قد يرغب في التركيز على مغامرته الجديدة مع إنتر ميامي، وفقاً لما جاء ضمن تقرير نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو.

لم تسر مسيرة ميسي مع سان جيرمان كما كان متوقعاً عند انضمامه للفريق في صيف 2021 بعد رحيله المثير للجدل عن برشلونة، فخلال موسمين تعرض ميسي لانتقادات قاسية وصافرات استهجان من جماهير فريقه، مما أثر على تجربته وأداءه.

ما خلفية المشاكل بين البرغوث والنادي الباريسي؟

في عام 2023، تعرض ميسي لصافرات استهجان من قبل جماهير باريس سان جيرمان بسبب حدوث حالتين مؤثرتين. الأولى هي إقصاء النادي من دوري أبطال أوروبا، والثانية هي فوز المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم على فرنسا في مونديال قطر 2022.

رغم أن ميسي حقق ثلاثة ألقاب مع باريس سان جيرمان بعد انتقاله من برشلونة في صيف عام 2021، إلا أن تأثيره في النادي الفرنسي لم يكن بنفس القدر الذي كان عليه في الدوري الإسباني الذي أصبح فيه من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، فقد كانت له بصمة كبيرة في برشلونة حيث قاد الفريق للعديد من الألقاب وحقق العديد من الأرقام القياسية.

4 MLS Records Lionel Messi Could Break With Inter Miami - SportsBrief.com

وعلى الرغم من أن ميسي قدم أداءً رائعاً مع باريس سان جيرمان، إلا أنه لم يتمكن من تحقيق نفس النجاح والتأثير الذي حققه في الدوري الإسباني، وخاصة عندما يتعلق الأمر بمشاركته في دوري أبطال أوروبا، البطولة التي يسعى للفوز بها، فخلال موسمين كاملين لعب فيهما 75 مباراة في جميع البطولات، استطاع ليو احراز 32 هدفاً وصناعة 34 تمريرة حاسمة مع باريس سان جيرمان لزملائه في الفريق.

ومنذ رحيل ميسي، فقد حساب باريس سان جيرمان أكثر من مليوني متابع على “إنستغرام”، في حين زاد عدد متابعيه الجدد مع إنتر ميامي بأكثر من ثلاثة ملايين متابع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    السبب أنانية امبابي واستحواذهةعلى جميع الفرص والكرات والجزاء والتمريرات وهو رأس حربة وحيد ولم يعطي فرصة لغيرة نيمار وميسيسي لانانيته وحب الاستحواذ والفوز بفضله رغم تفوق ميسي وطبخها وتسجيل 78هدف الا أنه لم يعطيه حريه التهديف وساعده على ذالك إدارة البي اس بي جي