ليونيل ميسي يثير الجدل بشأن عودته إلى برشلونة

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مفاجأة غير متوقعة تثير الجدل بشأن احتمالية عدم عودته إلى برشلونة الإسباني.

منذ فترة، أعلن مسئولو برشلونة في أكثر من مناسبة نيتهم العلنية لإعادة ميسي لنهاية مسيرته مع الفريق الكتالوني بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

تلقت برشلونة تقارير تؤكد تقديم عرض رسمي لميسي بقيمة 25 مليون يورو سنويًا لاستعادة خدماته لموسم واحد مع خيار التجديد لعام إضافي.

يحتاج برشلونة إلى إعادة ميسي وإبرام تعاقدات جديدة لتقليص فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو قبل أي تعاقد جديد، وذلك وفقًا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني “الليجا”.

يأتي هذا في الوقت الذي يغادر فيه أصدقاء ميسي السابقون بيكيه وبوسكيتس وجوردي ألبا برشلونة، وهو ما سيوفر ميزانية في سلم الرواتب للتعاقد معه بعد انتهاء عقده مع باريس.

وتنافس نادي الهلال بقوة للتعاقد مع ميسي، خاصة مع تقديمه أعلى عرض في تاريخ الرياضة بقيمة 400 مليون يورو في الموسم الواحد، مما يزيد الغموض حول موقف ميسي من عروض برشلونة والهلال.

برشلونة يخدع جماهيره

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن الثلاثي بوسكيتس وجوردي ألبا وسيرجي روبرتو تواجدوا الأسبوع الماضي في العاصمة الفرنسية حيث تناولوا العشاء مع ميسي.

يتمتع ميسي بعلاقة صداقة قوية مع هذا الثلاثي خاصة أنه كان يعتاد زيارة برشلونة وقضاء أيام مع أصدقائه لأكثر من 15 عامًا.

رد ميسي على سؤال الثلاثي بشأن آخر تطورات عودته إلى برشلونة كان صادمًا حيث أكد أنه لم يتلقَ عرضًا رسميًا من النادي حتى الآن.

يعد ما صرح به ميسي متناقضًا تمامًا مع ما ينشره إعلام برشلونة في الأسابيع الأخيرة حول توصلهم لاتفاق بعد تقديم عرض رسمي للتعاقد معه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد