ليلة هستيرية.. نادال يبكى في وداع فيدرير

أصبح مشهد بكاء نجمى كرة التنس رافائيل نادال وروجر فيدرير، بعد اعلان الثانى إعتزاله اللعب هو الأكثر إهتماماً لدى كل متابعى لعبة كرة التنس العالمية، وذلك أثناء مباراة اعتزال روجر فيدرير، وتداول مشهد بكاء نجمى التنس في كل وسائل التواصل.


يأتى ذلك بعد المباراة التى خاضها نادال وفيدرير في زوجى كأس ليفر للتنس والتى قد أسفرت بخسارة النجمين، وقد رصدت الكاميرات مشهد بكاءهما جنباً إلى جنب،وذلك لـتأثر كل منهما من إعتزال النجم فيدرير ممارسة لعبة كرة التنس وعلق كثير من المهتمين بالشأن الرياضى، وكرة التنس خاصة على ذلك المشهد الجميل،حيث ظهرت عظمة المنافسة،وجمال الروح الرياضية في بكاء كل من اللاعبين، وقد أعرب كثير من مستخدمى وسائل التواصل الإجتماعى في شتى أرجاء المعمورة عن بالغ حزنهم لإعتزال اللاعب فيدرير
حيث أن اللاعب قد أعلن عن خبر إعتزاله للكرة الصفراء قبل أيام، وأن بطولة ليفر ستكون هى البطولة الأخيرة في عالم كرة التنس الإحترافى والتى حقق فيها الكثير والكثير من الإنجازات التاريخية، وجعلته ضمن أعظم اللاعبين في تاريخ لعبة كرة التنس العالمية.

روجر فيدرير هو لاعب تنس سويسرى الأصل محترف،وقد إستطاع هذا اللاعب البقاء ضمن أفضل عشرة مصنفين على مستوى العالم بشكل ثابت وذلك منذ عام 2002 وحت عام 2016، ويعتبر الكثير من النقاد الرياضيين والمدربين والمعلقين وأيضاً لاعبين سابقين فيدرير أعظم لاعب كرة تنس على مدار الاعوام السابقة.

ولد اللاعب روجر فيدرير في بازل سويسرا في 8 أغسطس عام 1981، يبلغ طول اللاعب 1.85متر، ووزنه 85 كيلو جرام، ومتزوج من ميركا فافرينيتش وقد تولى تدريبه كل من المدرب سيفيرن لوثى، وإيفان ليوبشيتش، وقد إحترف اللعبة عام 1998، وقد شارك فيدرير في بطولة ويمبلدون للمرة الأخيرة في عام 2021 وأصبحت بطولة” كأس ليفر” هى آخر بطولة يخوضها اللاعب قبل مغادرته عالم كرة التنس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.