ليفربول يرفض التفريط في محمد صلاح بعد الاهتمام السعودي

سادت حالة من الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما ترددت أنباء حول إهتمام اتحاد جدة السعودي بالتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة النمور تستهدف التعاقد مع محمد صلاح، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد، بعد التعاقد مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، بجانب البرازيلي فابينيو.

وأوضحت أن العرض المقدم من اتحاد جدة يعد كبير للغاية مقارنة بما يتقاضاه الفرعون المصري مع ليفربول، حيث عرض النادي السعودي 180 مليون يورو كراتب سنوي لصلاح.

في سياق متصل، يرفض ليفربول الإنجليزي التفريط في صلاح، حيث يرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، أن وجود الدولي المصري مهم للغاية للفريق من أجل المنافسة على الألقاب خلال الموسم المقبل.

ويأتي “مو” ضمن قائمة القادة لليفربول، والتي وضعها كلوب، حيث تشمل: الهولندي فيرجيل فان دايك، والإنجليزي ألكسندر أرنولد، والاسكتلندي ربرتسون، والبرازيلي أليسون بيكر، والمصري محمد صلاح.

وكان ليفربول قد حذر في بيانًا رسميًا له منذ عدة شهور دخول الأندية السعودية في مفاوضات مع محمد صلاح، عندما بدأ الهلال السعودي في التفاوض حول انتقال اللاعب للزعيم، لكن تمسك إدارة الريدز باللاعب، حالت دون إتمام المفاوضات.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح جدد تعاقده مع ليفربول مع بداية العام الجاري لمدة موسمين حتى صيف 2025، ليؤكد رغبته في استكمال مسيرته داخل قلعة “الانفيلد”، على الرغم من محاولات عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة وعلى رأسهم باريس سان جيرمان للحصول على خدمات اللاعب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد