ليفربول يخطط لخطف نجم خط وسط ريال مدريد

أكدت العديد من التقارير الإسبانية رغبة نادي ليفربول في خطف نجم خط وسط ريال مدريد، بعد معاناة النادي الإنجليزي من إصابة جوردان هندرسون وتياجو ألكانتارا ونابي كيتا، فضلًا عن ضعف مستوى اللاعب أوكسليد تشامبرلين واللاعب جيمس ميلنر.

فالفيردي

وفقًا لصحيفة آس الإسبانية فإن نادي ليفربول يريد التعاقد من خط وسط ريال مدريد الأوروجوياني فيدي فالفيردي، وذلك من خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث يرى المدرب الألماني يورجن كلوب أن فالفيردي هو اللاعب المناسب لدعم خط وسط ليفربول.

قدم نادي ليفربول في وقت سابق عرض للنادي الأبيض ريال مدريد من أجل ضم فالفيردي، وبلغت قيمته 85 مليون جنيه استرليني، ولكن تم الرفض من قبل إدارة ريال مدريد.

وفي بعض التقارير الأخرى قدم نادي ليفربول عرض 100 مليون يورو لضم فالفيردي، بينما رفض ريال مدريد التخلي عن فالفيردي وفي حالة كانت تمت الصفقة كانت ستصبح هذه الصفقة ثاني أغلى صفقة على الإطلاق.

يعتبر اللاعب فالفيردي هو أحد أفضل لاعبي نادي ريال مدريد خلال الموسم الحالي، بسبب المستوى الذي قدمه في مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني مع النادي الأبيض، وشارك اللاعب في 9 مباريات سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفين.

تمكن فالفيردي من كسب ثقة كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في اللعب أساسيًا، وتمكن من التسجيل في مباراة أتلتيكو مدريد السابقة في الدوري الإسباني، بينما ينتهي عقد فالفيردي في صيف عام 2027 وتبلغ قيمته 70 مليون يورو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    وحيدة بنت علي بن ناصر الحارثي