موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يواجه نادي ليفربول نظيره نوتنجهام فورست في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2022-2023، وتعد هذه المباراة هامة بالنسبة إلى الطرفين وخاصة ليفربول الذي يريد تقليص الفارق في النقاط من أجل الوصول إلى لقب الدوري الإنجليزي.

ليفربول ونوتنجهام فورست

يدخل ليفربول المباراة من أجل الفوز بعد أن استطاع هزيمة وست هام يونايتد بهدف نظيف، ليحتل ليفربول المركز السابع برصيد 16 نقطة في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما نوتنجهام فورست تعادل في مباراته الماضية أمام برايتون، ليحتل المركز الـ 19 في ترتيب الدوري الإنجليزي.

بدأ ليفربول في العودة إلى طريق الانتصارات بداية من رينجرز الإسكتلندي مرورًا بانتصاره في مانشستر سيتي بهدف محمد صلاح، ليحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي الجانب المقابل يريد نوتنجهام فورست استغلال عاملي الجمهور والأرض، وذلك من أجل تحقيق الانتصار خاصة بعد تعادله الأخير أمام برايتون بدون أهداف.

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست

تنطلق صافرة مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست في يوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستنقل قناة بي إن سبورت المباراة بشكل حصري عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium.

المباراة ليفربول ونوتنجهام.
البطولة الدوري الإنجليزي.
موعد المباراة يوم الأربعاء 19 أكتوبر الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية.
القنوات الناقلة beIN Sports 1 HD Premium.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد