موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الأحد 14-1-2018 بمشاركة محمد صلاح في البريميرليج والقنوات الناقلة للقاء الليفر والمان

نتابع معكم من خلال موقعنا نجوم مصريه  مباراة ليفربول ومانشستر سيتي  والتي يستضيف فيها  فريق ليفربول منافسه مانشستر سيتى في مباراة الأسبوع الثالث والعشرون يوم الأحد 14/1/2018، ويلعب فريق الريدز على ستاد الآنفيلد وسط جماهيره الحمراء، ويأمل فريق الليفر في الفوز بالمباراة والاقتراب من مركز الوصافة في الترتيب، بينما يلعب فريق مان سيتي متصدرا للترتيب ودخول المباراة بارتياح.

ليفربول ومانشستر سيتي

مباراة ليفربول ومانشستر سيتى

ليفربول يطمح في ترويض المتصدر للفوز بالمباراة

يدخل فريق ليفربول طرفا في مباراة الأسبوع الثالث والعشرون من الدوري أمام فريق مان سيتي، ويطمح فريق ليفربول في ترويض لاعبى الفريق المتصدر وحصد نقاط المباراة، ويدخل فريق الريدز وهو في المركز الرابع برصيد 44 نقطة من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 8 وخسارة لقائين.

ويذكر أن اللاعب المصري الدولي محمد صلاح الذي توج مؤخراً بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، والذي توج أيضاً بجائزة أفضل لاعب لشهر ديسمبر، يشارك ضمن صفوف الفريق وهو الهداف الأول للفريق وفي وصافة هدافي البريميرليج بعد هاري كين ب 17 هدف، وكان فريق الليفر قد حقق فوزا صعبا في أخر مواجهاته أمام بيرنلى في لقاء الأسبوع الماضى.

مانشستر سيتي يدخل متصدرا ويلعب بإرتياح

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفا على ليفربول في مباراة الأسبوع الثالث والعشرون، ويلعب أصدقاء جوارديولا المباراة بارتياح، ويأمل الفريق السماوى في حصد نقاط المباراة من أجل توسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه والتي وصل إلى 15 نقطة، يدخل الفريق وهو في المركز الأول برصيد 62 نقطة من تحقيق الفوز في 20لقاء والتعادل في مباراتين دون الخسارة في أي مباراة حتى الآن.

وكان مانشستر سيتى حقق الفوز في أخر جولاته بالدوري على فريق واتفورد بنتيجة 3-1، وكان الفريق قد حقق الفوز في مباراة الأسبوع الرابع على الليفر بخماسية نظيفة في مباراة الدور الأول.

ما هو موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي  في الجولة 23 من الدوري الانجليزي؟

تقام مباراة الأسبوع الثالث والعشرون في الدوري الإنجليزى بين ليفربول ومانشستر سيتي يوم الأحد 14/1/2018، وتبدأ المباراة في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهره، وفي السابعة بتوقيت السعودية الدولى، وفي الساعة الرابعة بالتوقيت الدولي غرينتش.

 ليفربول ومانشستر سيتى

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
ليفربول vs مانشستر سيتي
“أنفيلد”
الأحد 14 يناير 2018
18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية
أندريه مارينر
beIN SPORTS HD 2

 ما هى القنوات الناقلة  مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتى الأحد 14-1-2018؟

تنقل شبكة قنوات بى أن سبورت الرياضية الشبكة القطرية مباريات الدوري الإنجليزي منفردة وبشكل حصري ومباشر حيث تنقل القناة الصوتية beIN SPORTS HD 2 احداث لقاء ليفربول ومانشستر اليوم على الهواء مباشرة مع وجود أستوديو تحليلي قبل المباراة

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد