موعد مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يواجه نادي ليفربول الإنجليزي نظيره جلاسكو رينجرز، في إطار منافسات المرحلة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ويدخل نادي ليفربول المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد نادي جلاسكو رينجرز المباراة في المركز الرابع بدون رصيد.

ليفربول وجلاسكو رينجرز

وكان المدرب الألماني يورجن كلوب قد بدأ مشواره في الموسم الحالي بهزيمة من نابولي برباعية مقابل هدف وحيد، بينما في الجولة الثانية تمكن من الفوز أمام أياكس أمستردام بهدفين لهدف، وفي الجولة الثالثة انتصر أمام رينجرز بهدفين مقابل لاشيئ.

وفي الجانب المقابل يمر نادي جلاسكو رينجرز بمرحلة صعبة، بعد خسارته في أول ثلاث مباريات، حيث هزمه نادي أياكس برباعية، بينما تمكن نابولي من الانتصار بثلاثية، وهزمه ليفربول في الجولة الماضية.

موعد مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز

تنطلق صافرة مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز غدًا الأربعاء الموافق 11 من شهر أكتوبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورت المباراة بشكل حصري في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستذاع مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

المباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز.
البطولة دوري أبطال أوروبا.
موعد المباراة الأربعاء 11 أكتوبر، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.
القنوات الناقلة beIN Sports 2 HD Premium.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد