ليفربول ضد مان سيتي.. الفرعون المصري يقود الريدز لإقتناص أولى بطولات الموسم الجديد

ليفربول ضد مان سيتي، مباراة شهدت نجاح الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى،  في التألق وقيادة فريقه للتتويج ببطولة الدرع الخيرية، وذلك بعدما تمكن الريدز من الفوز على مانشستر سيتى بنتيجة 3-1، في المواجهة الساخنة التى أجريت مساء اليوم، السبت، على ملعب “كينج باور” معقل فريق ليستر سيتى، في افتتاح الموسم الجديد بإنجلترا 2022-2023.

ليفربول ضد مان سيتي

ليفربول ضد مان سيتي

وجاء أول أهداف الفريق عن طريق النجم ترينت ألكسندر أرنولد وصناعة محمد صلاح في الدقيقة 21 من زمن المباراة.

وتمكن اللاعب الجديد  في صفوف السيتي جوليان ألفاريز من إحراز هدف التعادل لصالح فريق مانشستر سيتى في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

وجاء الفرعون والنجم المصرى محمد صلاح ليسجل ثاني أهداف فريق ليفربول عن طريق ركلة جزاء في بالدقيقة 83 من زمن المباراة، وينهي الوافد الأوروجويانى داروين نونيز ثلاثية الريدز في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

ليفربول ضد مان سيتي

وجاء تشكيل ليفربول ضد مان سيتي

عرين الفريق: أدريان

خط الدفاع: فان دايك، ألكسندر أرنولد، ماتيب، روبرتسون

وفي خط الوسط: فابينيو، هندرسون، تياجو

الهجوم: روبرتو فيرمينو، محمد صلاح، لويس دياز

فيما بدأ مانشستر سيتى لقاء ليفربول بالتشكيل التالى:
حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: ناثان آكي، روبن دياز، والكر، كانسيلو

الوسط: رودري، برناردو سيلفا، دى بروين،

الهجوم: إيرلينج هالاند، محرز، جريليش

ليفربول ضد مان سيتي

الجدير بالذكر أن هذه المواجهة هي المباراة الثانية التي إلتقى فيها ليفربول ضد مان سيتي في بطولة كأس الدرع الخيرية حيث سبق أن تواجه الفريقان في البطولة عام 2019 وحسمها فريق السيتي بضربات الجزاء.

ولعب نادي ليفربول بطولة الدرع الخيرية 2022، بعدما توج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 على ملعب “ويمبلي”.

بينما لعب السيتي البطولة بصفته صاحب لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضى 2021-2022 بعد منافسة قوية مع ليفربول حتى الجولة الأخيرة ولكن نجح السيتيزنز في حصد لقب البريميرليج بفارق نقطة واحدة عن الريدز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد