ليفاندوفسكي يرغب في الانتقال لبرشلونة !

أكد الوكيل السابق لمهاجم بايرن ميونيخ، سيزاري كوتشارسكي، بأنه يتفهم جيداً رغبة موكله السابق روبرت ليفاندوفسكي، في مغادرة بايرن ميونيخ والانتقال لبرشلونة.

ليفاندوفسكي

وأعلن مهاجم بايرن ميونيخ، ليفاندوفسكي صاحب 34 عام بشكل علني في رغبته بالرحيل من بايرن ميونيخ الألماني، والانضمام لنادي برشلونة الصيف الجاري، بالرغم من أنه متبقي له عام واحد في عقده مع البافاري.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية، قال فيها كوتشارسكي بأن برشلونة له تاريخ رائع كواحد من أفضل الأندية في تاريخ كرة القدم، بالرغم من أنه حالياً ليس في أفضل حالاته.

وأكد بأن المهاجم البولندي ليفاندوفسكي يريد اللعب مع برشلونة، ويرغب أن يعيش في إسبانيا، في مدينة جيدة جداً وفي نادٍ كبير من أفضل الأندية في التاريخ، وهو الأمر الذي سيساهم في مساعدته بأن يقدم أفضل المستويات.

وتابع: ” تحدثنا من قبل مع نادي ريال مدريد، لكنهم لم يكونوا جادين في مفاوضاتهم، وكان هذا الأمر قبل سنوات، وشعرنا بأن ليفا لم يكن رقم 1 في اهتمامات الريال”.

وأردف:” ليفاندوفسكي كان منذ زمن يريد اللعب في إسبانيا وتحدثت مع بايرن ميونيخ لسنوات عديدة وإدارة النادي تعلم ذلك جيداً”.

و أضاف:” إنه في الكثير من الأحيان يجب على لاعب كرة القدم أن يقاتل بذاته من أجل حياته الشخصية والمهنية، استراتيجية روبرت واضحة، إنه شخص قوي للغاية ولديه خبرة كبيرة، من الواضح أنه يرغب في الرحيل، وسئم العيش في ألمانيا بعد ثمانية سنوات في ميونيخ و4 سنوات في دورتموند، وبات اليوم يبحث عن تحديات جديدة بالنسبة له”.

وختم سيزاري كوتشارسكي الوكيل السابق لمهاجم بايرن ميونيخ، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، تصريحاته مشيراً إلى أن الرحيل عن نادي بايرن ميونيخ ليس أمراً سهلاً، لأنه نادٍ عظيم وفريق كبير، وله تاريخ مميز، فمن المؤكد أن النادي سيستغني عن ليفا في حال وجد هداف قدير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد