«ليس نيمار».. عرض خرافي من إدارة الهلال لنجم باريس سان جيرمان

تسابق إدارة نادي الهلال الوقت من أجل حسم عدة صفقات قوية قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين البارزين على مستوى العالم.

واقتربت إدارة نادي الهلال من التعاقد بشكل رسمي مع نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن تطمح إدارة الزعيم في ضم لاعب آخر من صفوف النادي الباريسي.

الهلال يجدد مفاوضاته مع باريس سان جيرمان بشأن فيراتي

وكانت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رفضت العرض الأخير الذي قدمه الهلال، للحصول على خدمات الإيطالي ماركو فيراتي، نجم خط وسط الفريق الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ولكن بعد الخسارة من النصر في نهائي البطولة العربية، ومطالبات البرتغالي خورخي جيسوس، مدرب الهلال، بالتعاقد مع صفقات قوية، جددت إدارة زعيم آسيا رغبتها في التعاقد مع فيراتي.

وأكدت صحيفة TF1 الفرنسية أن الهلال يستعد لتقديم عرض كبير لإدارة باريس سان جيرمان، من المتوقع أن تصل قيمته 50 مليون يورو، من أجل الاستغناء عن المتبقي في مدة تعاقد فيراتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة باريس سان جيرمان حددت مبلغ 80 مليون يورو لبيع فيراتي، ولكن من المحتمل أن تدفع إدارة الهلال 50 مليون يورو فقط، إلى جانب إضافات أخرى متعلقة بنسبة مشاركة اللاعب وحصوله على البطولات.

ديلغادو ومالكوم يطمئنان نيمار بالأوضاع في نادي الهلال

وأكدت صحيفة البرازيلية ESPN أن نيمار أبدى سعادته لوكيله بتواجد ثنائي برازيلي في صفوف الهلال وهما: ميشيل ديلجادو، ومالكوم أوليفيرا.

ونقلت ESPN اطمئنان نيمار على كونه النجم الأول في صفوف الهلال – في حال انتقاله للزعيم – بسبب غضبه من تواجد مبابي في باريس سان جيرمان، الذي سحب البساط من تحت أقدامه في النادي الفرنسي وأصبح الاهتمام الأكبر بنجم منتخب فرنسا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد