«ليس ميتروفيتش».. الهلال يقترب من التعاقد مع مهاجم منتخب ألمانيا

تقترب إدارة نادي الهلال السعودي من إتمام التعاقد مع أحد مهاجمي منتخب ألمانيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لدعم هجوم الفريق خلال مسابقة دوري روشن السعودي الموسم الحالي.

فرحة نجوم لاعبي الهلال بعد الفوز على أبها

فرحة لاعبي الهلال بأحد الأهداف في مرمى أبها-مصدر الصورة: صفحة نادي الهلال الرسمية بتويتر

ويسعى نادي الهلال إلى إنهاء الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع نيمار – الذي أصبح على بُعد خطوة واحدة من الفريق – بالإضافة إلى مهاجم سوبر يدعم الخط الهجومي لتشكيل زعيم آسيا.

تيمو فيرنر مرشّح للانضمام لنادي الهلال

وكشفت تقارير ألمانية أن نادي الهلال السعودي، يرغب في ضم تيمو فيرنر، مهاجم فريق آر بي لايبزيج ومنتخب ألمانيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتأتي رغبة الهلال في ضم فيرنر بعد تصريحات جورجي جيسوس، مدرب الهلال، بضرورة التعاقد مع مهاجم سوبر يلعب بأحد الدوريات الأوروبية الكبرى.

تيمو فيرنر مهاجم فريق لايبزيج الألماني في إحدى مباريات الفريق – المصدر: بيلد الألمانية

وأشار موقع ترانسفير ماركت، إلى أن نسبة انتقال تيمو فيرنر إلى الهلال تقدر بنسبة 58٪، على الرغم من رغبة الهلال في التعاقد مع أليكساندر ميتروفيتش، مهاجم فولهام.

وكان فيرنر يلعب في نادي تشيلسي، قبل أن ينتقل إلى نادي آر بي لايبزيج بداية الموسم الماضي، مقابل 20 مليون يورو.

تقارير: ميتروفيتش قريباً من الهلال السعودي

وكشفت تقارير صحفية منذ قليل، عن موافقة الباكستاني شهيد خان، رئيس نادي فولهام الإنجليزي، على انتقال مهاجمه الصربي أليكساندر ميتروفيتش، لصفوف الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أليكساندر ميتروفيتش مهاجم فولهام في إحدى مباريات الفريق – المصدر: BBC

وجاءت موافقة شهيد خان على انتقال ميتروفيتش إلى الهلال بعد مفاوضات استمرت لأكثر من شهر كامل، شهدت صعوبة التفاوض مع إدارة النادي الإنجليزي، إلا أنها في الأخير أعطت الضوء الأخير لمهاجمها بالرحيل.

الهلال يضرب أبها في أولى مبارياته بـ دوري روشن

استطاع فريق نادي الهلال تحقيق الفوز على نظيره أبها، بنتيجة 3-1، في مستهل مشوار الزعيم ببطولة دوري روشن السعودي الجولة الأولى.

ونجح البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، في تسجل هاتريك بثلاثة أهداف، جاء الأول في الدقيقة 31، والثاني في الدقيقة 55، والثالث في الدقيقة 77

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد