لويس كاسترو يصدم نجمي النصر بقرار مفاجئ قبل مباراة الأهلي | «الدكة مصيرهما»

وجّه البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، صدمة قوية لأحد أهم نجمي العالمي، قبل مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي، والتي تنتظرها الجماهير السعودية بفارغ الصبر كونها قمة كبرى وديربي في دوري روشن.

لويس كاسترو في المؤتمر الصحفي لإحدى مباريات النصر في البطولة العربية - المصدر: الاتحاد العربي لكرة القدم

وتقام مباراة النصر والأهلي بعد غد الجمعة في تمام التاسعة مساءً على ملعب الأول بارك، في إطار منافسات الأسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري السعودي.

تاليسكا وفوفانا على مقاعد البدلاء

وأكد علي الحربي، الصحفي بصحيفة الرياضية السعودية والمقرب من إدارة نادي النصر، أن لويس كاسترو قرر عدم الدفع بالثنائي: أندرسون تاليسكا، وسيكو فوفانا، في التشكيل الأساسي لمباراة النصر والأهلي.

وقال الحربي عبر حسابه الشخصي بمنصة X: “سيتواجد اللاعبان أندرسون تاليسكا وسيكو فوفانا على دكة البُدلاء في مُباراة نادي النصر ونادي الأهلي يوم الجمعة القادم”.

حكم مباراة النصر والأهلي يثير سخرية الجماهير

وأثار حكم مباراة النصر والأهلي سخرية الجماهير السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استقرت دائرة التحكيم في رابطة الدوري السعودي، على إسناد مباراة النصر والأهلي إلى البرازيلي أندرسون دارونكو.

ويعتبر أندرسون دارونكو، حكم مباراة الأهلي والنصر في الدوري السعودي، من أكثر الحكام إثارة للجدل بين الجماهير، بسبب تكوينه الجسماني العضلي، والذي يدعم قراراته التحكيمية في المباريات بضمان عدم اعتراض اللاعبين عليها.

تشكيل النصر المتوقع لمباراة الأهلي

ومن المتوقع أن يبدأ النصر مباراة الراقي بالتشكيل الآتي:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: سلطان الغنام – علي لاجامي – أليكس تيليس – إيميريك لابورت.
  • خط الوسط: عبدالله الخيبري – مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو.
  • خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – ساديو ماني – عبدالرحمن غريب.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد