لويس إنريكي: من الطبيعي تخفيف الحمل على اللاعبين.. لدينا 5 مباريات في 23 يوما

أثني المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي على أداء فريقه الامس في مباراة ليغانيس؛ التي فاز بها الفريق الكتالوني 5-1 في أطار الجولة الرابعة من الليغا؛ حيث قال انريكي: هذا الانتصار مهم ككل الانتصارات أمام خصم كنا نتوقع أنه سيضغط بشكل كبير؛ وقال أيضاً يعجبني ما حدث كنا نشطاء للغاية منذ البداية وأعجبني فكر الفريق ومازالت لدينا أمور يجب تحسينها لكننا خضنا المباراة بشكل جعلنا نحقق الفوز.

وعن استبعاده بعض اللاعبين من قائمة الفريق الكتالوني؛ أشار إنريكي: إنها 5 مباريات في 23 يوما.. جميع المدربين عليهم أن يخففوا الحمل على اللاعبين فنحن مجبرون على الفوز؛ انا سعيد بمشاركة الجميع وبأدائهم؛ ويبرز سيرجيو بوسكيتس بين اللاعبين الذين غابوا من مباراة الامس؛ وقال المدرب: إنه لاعب مهم بالنسبة لنا لكن لا يمكنه أن يرتاح مع المنتخب وعلى أن أحاول أن يكون في أفضل حال بنهاية الموسم؛ سأحاول بقدر الإمكان أن أريحه رغم أنني أفضل أن يشارك.

وبفوزه استعاد البرسا وتيرة الانتصارات في الليغا بعد خسارته المفاجأة في الجولة الماضية أمام الأفيس الصاعد 2-1 في معقله كامب نو؛ ورفع رصيده إلى 9 نقاط منتزعا صدارة الدوري مؤقتا من ريال مدريد الذي تراجع للوصافة بفارق الأهداف ويخوض اليوم ريال مدريد مبارته بالجولة الرابعة امام إسبانيول خارج الديار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد