لويز فيليبي قريبًا مع نادي اتحاد جدة

تستعد إدارة نادي اتحاد جدة لضم المدافع لويز فيليبي إلى صفوف الفريق، وتنتظر من اللاعب الموافقة على قبوله الصفقة مقابل 25 مليون يورو، بالإضافة إلى مليون يورو سنويًا كراتب للاعب نفسه ومدة العقد ثلاث سنوات.

لويز فيليبي المصدر: الصفحة الرياضية

انتظار اتحاد جدة قرار موافقة ريال بيتيس من أجل التنازل عن المدافع لويز فيليبي

تذكر التقارير إن إدارة نادي الاتحاد السعودي قد قامت بعرض صفقة مع ريال بيتيس مقابل 20 مليون يورو من أجل التنازل عن المدافع فيليبي، ويضاف عليه مبلغ عشرة مليون يورو كراتب سنوي للاعب، ويستمر العقد حتى 2026.

كما ذكرت بعض المصادر أن فريق ريال بيتيس قد بدأ بالفعل في البحث عن مدافع جديد، مما يعطي أمل إلى نادي الاتحاد السعودي في احتمالية موافقة بيتيس للتنازل عن لويس فيليبي، والانضمام إلى صفوف الاتحاد كمدافع، ومشاركته في دوري روشن السعودي.

وقد انضم لويز فيليبي اللاعب الإيطالي إلى ريال بيتيس الأسباني في عام 2022، والذي كان متواجد سابقًا في نادي لاتسيو الإيطالي ضمن خط الدفاع، ويبلغ من العمر 26 عام، حيث يحاول الاتحاد ضمه إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل انتهاء المدة.

وينضم الإيطالي لويز فيليبي للاتحاد الذي ضم عدد من اللاعبين البارزين مثل الفرنسي كريم بنزيما، والبرتغالي جوتا والبرازيلي فابينهو، بالإضافة إلى والفرنسي نغولو كانتي.

تاريخ إصابات اللاعب لويز فيليبي على مدار خمسة أعوام

بالرغم من أن اللاعب لويز فيليبي لاعبًا مثاليًا وله بصمة في مبارياته التي اشترك بها، إلا أن الاتحاد ينتابه بعض القلق بسبب إصاباته المتكررة، فقد تغيب لويز عن 63 مباراة مع الأندية التي شارك معها منها ريال بيتيس، ولاتسيو، ومنتخب إيطاليا، حيث إنه تعرض خلال الخمسة أعوام الأخيرة إلى 14 إصابة متنوعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد