لوكاكو يتسبب في غضب جماهير يوفنتوس وإنتر ميلان

تنتاب جماهير يوفنتوس الإيطالي حالة من الغضب، بعد اقتراب إدارة السيدة العجوز من التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان لوكاكو لاعبًا معارًا من قبل تشيلسي لإنتر ميلان خلال الموسم الماضي، لتنتهي إعارته ويعود للبلوز خلال الفترة الحالية.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن جماهير يوفنتوس غاضبة بشدة من اقتراب تعاقد إدارة النادي مع الدولي البلجيكي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت أن اللاعب عندما كان ضمن صفوف النيراتزوري “إنتر ميلان”، شن هجومًا على جماهير يوفنتوس وقام بالتعدي على السيدة العجوز بكلمات مهينة.

وأشارت التقارير إلى أن جماهير اليوفي ترفض تواجد اللاعب ضمن صفوف الفريق خلال الموسم الجديد، بعد الإساءات التي قام بها في حق النادي وعشاقه.

في سياق متصل، شهدت الفترة الأخيرة غضب من جماهير إنتر ميلان بسبب عدم استمرار الدبابة البلجيكية مع النيراتزوري، واقتراب انتقاله من يوفنتوس.

ووصف زانيتي، نائب رئيس إنتر ميلان، لوكاكو بالخائن، حيث أكد في حوار لصحيفة “لاجازيت ديلو سبورت”، أن اللاعب خان الجميع في إنتر ميلان.

وشدد على أن النيراتزوري وجماهيره منح لوكاكو كل شيء، حيث قاموا بمساندته أمام الهتافات العنصرية لجماهير يوفنتوس.

كما أكد أنه كان يتوقع تعاملًا مختلفًا من اللاعب كونه محترفًا، لكن لم يكن الأمر كذلك.
الجدير بالذكر أن لوكاكو أنتقل لإنتر ميلان في 2019، قادمًا من مانشستر يونايتد، ليقدم مستويات كبيرة، لكنه رحل في 2021 لتشيلسي الإنجليزي، قبل عودته مرة أخري للنيراتزوري في 2022 على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد