لوكاس مورا يرحل بالدموع ويقترب من النصر والهلال في ميركاتو الصيف

تتواصل المناقشات والتكهنات حول الصفقات المرتقبة في أندية المملكة العربية السعودية، حيث تسعى الأندية، ولا سيما أندية القمة، إلى تعزيز صفوفها بهدف تحقيق النجاح والتتويج بالبطولات.

وفي سياقٍ متصل، يقترب اللاعب البرازيلي لوكاس مورا من الانضمام إلى أحد الأندية السعودية الكبيرة، حيث أكد الإعلامي التركي إكرام كنور أن كلاً من فريقي الهلال والنصر يراقبان نجم توتنهام الإنجليزي البالغ من العمر 30 عامًا.

وتجلى اهتمام الأندية السعودية بهذا اللاعب بعدما ظهر مورا منفعلًا بالبكاء عقب مباراة فريقه توتنهام، حيث ودع جماهير الفريق وملعبه بمشاعر الحزن.

وأعلن توتنهام رحيل مورا عن النادي بنهاية الموسم الحالي، وعدم تجديد عقده، وأشارت التقارير إلى أن انتقاله إلى أحد الأندية في الشرق الأوسط أمر لا مفر منه.

وكان مورا قد انضم إلى توتنهام قادمًا من باريس سان جيرمان في عام 2018، مُقابل تكلفة قدرها 30 مليون يورو، بعدما بدأ مسيرته الكروية في البرازيل مع نادي ساو باولو.

وتعرض مورا لإصابات متكررة خلال السنوات الماضية، حالت دون مشاركته الأساسية مع توتنهام، ولم يتمكن اللاعب من استعادة مستواه هذا الموسم، الذي شهد أداءًا سيئًا للفريق الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد