لوبيتيجي أم مورينيو.. من هو مدرب اتحاد جدة القادم “خاص”

يتواصل الجدل حول مدرب اتحاد جدة السعودي خلاا الفترة الحالية، بعدما أكدت أنباء توصل أنمار الحائلي، رئيس العميد، لاتفاق شبه رسمي لقيادة النمور خلال الفترة المقبلة.

ويرغب جمهور اتحاد جدة في التعاقد مع مدير فني عالمي، حيث يأمل في عودة الفريق للمنافسة بقوة على لقب دوري روشن خلال الفترة المقبلة.

لوبيتيجي يدرس رفض تدريب اتحاد جدة

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن المدرب الإسباني جوليان لوبيتيجي يفكر في رفض العرض المقدم من اتحاد جدة لتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفارة المقبلة.

وأشارت إلى أن المدرب الإسباني يبحث عن رحلة تدريبية أخري في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما درب وولفرهامبتون خلال الموسم الماضي، لكنه لم ينجح في تقديم المستويات المأمولة منه، ليرحل مع نهاية الموسم.

وأكدت أن إدارة اتحاد جدة قدمت عرضًا رسميًا للإسباني لوبيتيجي، لكنه يميل لرفضه، حيث تعد رغبته التدريب في البريميرليج خلال الفترة المقبلة.

خطة الاتحاد البديلة حال رفض لوبيتيجي (خاص)

وفقًا للمعلومات الواردة إلينا من الاتحاد السعودي فإن الإدارة كانت تعلم أن المدرب الإسباني يُفكر في رفض العرض المقدم له، لذا بدأت في البحث عن مدرب آخر.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة ل “نجوم مصرية”، أن أنمار الحائلي تواصل مع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما الإيطالي خلال الساعات الماضية، ليؤكد له حرصه على تواجده على رأس القيادة الفنية للعميد خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن مورينيو يُفكر بجدية في عرض النمور، خاصة وأن المقابل المادي المعروض عليه يقترب من ضعف ما يتحصل عليه مع الذئاب الإيطالية، مما يجعل هناك دافع قوي للتدريب فيوري روشن السعودي خلال الموسم الحالي، بجانب العدد الكبير من نجوم الكرة العالمية، الذين انضموا للمسابقة خلال الموسم الحالي وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو ورياض محرز وبنزيما وكانتي وفابينيو.

وشدد المصدر على أن هناك أكثر من مدرب مطروح اسمه لخلافة نونو سانتو في العميد، حيث يأتي المخضرم لوران بلان، مدرب منتخب فرنسا السابق، ضمن الترشيحات، والذي يمتلك علاقة مميزة مع مواطنه كريم بنزيما، بعدما قام بتدريبه في منتخب الديوك 2012.

وتردد أيضًا أسم البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الحالي لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، لكن مجلس الإدارة لا يعطي له أولوية للتعاقد معه، حيث يرغب في انتداب مدرب ذو سيرة ذاتية عالمية.

ويأمل جمهور اتحاد جدة في إنهاء ملف المدير الفني خلال الفترة القليلة المقبلة، خاصة وأن الفريق لديه بطولة قوية وهي كأس العالم للأندية، والمقرر انطلاقها في ديسمبر المقبل، والتي تشهدها المملكة العربية السعودية في الفترة من 12 وحتى 22 ديسمبر المقبل.

يذكر أن اتحاد جدة يأتي في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد