لن تتوقع!.. تعرف على “كم تبلغ ثروة رياض محرز وراتبه المتوقع بفريق الأهلي السعودي؟”

يعتبر النجم الجزائري رياض محرز من أبرز اللاعبين المحبوبين حول العالم وفي قارة أوروبا على وجه الخصوص، وهذا بسبب أخلاقه ومهاراته الاستعراضية الجبارة، كما أنه يمتلك بعض من المميزات النادرة كلاعب كرة قدم أو كشخص، كما إنه يعتبر من ضمن اللاعبين السفراء للوطن العربي بأوروبا بجانب النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

وتمكن محرز من تحقيق ثروة كبيرة من كرة القدم، ولكن حتى الآن لا يصنف من أغنى لاعبي العالم، ويذكر أن محرز قد اشتهر بعد انتقاله إلى ليستر سيتي ثم توج معهم بالدوري الانجليزي عام 2016، وبعد ذلك توجه إلى فريق مانشستر سيتي ليبدأ فصل جديد في تقاضي الملايين حيث أن السيتي يقدر نجومه بشكل كبير، فمن المتوقع أنه قد حقق ثروة كبيرة بانضمامه لذلك الفريق العملاق.

أما الآن هو يعتبر لاعباً في صفوف نادي الأهلي السعودي، وبكل تأكيد أن هذا الفريق قد عرض عليه مبلغ مالي كبير للانضمام إلى صفوفه وترك أوروبا بأكملها التي كان من ضمن أكبر نجومها آخر 10 سنوات.

ثروة محرز حتى الآن

بحسب التقديرات، تبلغ ثروة رياض محرز حوالي 100 مليون يورو حتى عام 2023، وتلك الثروة من قيمته كلاعب كرة قدم ومشاريعه العقارية.

ورواتبه السابقة في ناديي ليستر سيتي ومانشستر سيتي، بالإضافة إلى استثماراته العقارية، فهي أبرز مصادر ثروته.

ويتميز محرز بعدم الإسراف في الإنفاق على الأمور الباذخة والسهرات، مما يساهم في الحفاظ على ثروته وتحقيق المزيد من الاستقرار المالي.

راتبه بالسيتي والأهلي السعودي المتوقع

كان رياض محرز يتقاضى مع مانشستر سيتي راتبًا سنويًا قيمته 7.3 مليون يورو، وهو ما يشكل أقل من عشر المبلغ المتوقع أن يحصل عليه في نادي الأهلي السعودي، أو على الأقل خمس مرات أقل.

وفقًا للعديد من المصادر، من المتوقع أن يبلغ راتب رياض محرز مع الأهلي السعودي 100 مليون يورو سنويًا، وهو راتب ضخم جدًا مقارنة بأعلى رواتبه خلال مسيرته الكروية.

وتوقعات بأن قيمة ثروته ستصل إلى مستويات غير مسبوقة بدءًا من العام المقبل، بفضل ارتفاع راتبه الضخم بالمقارنة مع ما كان يتقاضاه سابقًا، بالإضافة إلى المزايا الإقامية المقدمة في المملكة العربية السعودية التي ستسهم في تقليص نفقاته بلا شك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد