لمسة برازيلية تنقذ اتحاد جدة من فخ الباطن

نجح نادي اتحاد جدة في تجنب التعثر أمام الباطن، بالفوز بهدف دون رد 1-0 مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة 28 من عمر دوري روشن السعودي للمحترفين.

من حساب اتحاد جدة على تويتر

من حساب اتحاد جدة على تويتر

هدف اللقاء الوحيد حمل توقيع البرازيلي رومارينيو محترف اتحاد جدة في الدقيقة التاسعة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم اتحاد جدة على الباطن، ولم تفلح محاولات اتحاد جدة والباطن في هز الشباك بعد ذلك، لتنتهي المباراة بفوز العميد على الباطن بهدف نظيف.

وارتفع رصيد نادي اتحاد جدة إلى 66 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بفارق 3 نقاط عن النصر أقرب ملاحقيه وصاحب الوصافة، والذي حقق فوزا ثمينا على حساب الشباب بنتيجة 3-2.

وتجمد رصيد نادي الباطن عند 19 نقطة في المركز الأخير بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكان البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو المدير الفني لاتحاد جدة، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة الباطن، نشرها حساب نادي اتحاد جدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس مارسيلو جروهي، أحمد حجازي، أحمد شراحيلي، عمر هوساوي، مد الله العليان، أحمد بامسعود، عوض الناشري، إيجور كورنادو، برونو هنريكي، رومارينيو، عبد الرزاق حمد الله

وجلس على دكة بدلاء نادي اتحاد جدة، عبد الله الجدعاني، مروان الصحفي، عبد الكريم مغربي، عبد العزيز البيشي، هيلدر كوستا، عبد الرحمن العبود، هارون كمارا، حمدان الشمراني، محمد الصيعري.

ونشر حساب نادي الباطن، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، التشكيلة الأساسية للفريق أمام اتحاد جدة، وجاءت على النحو التالي:

وفي إطار نفس الجولة، خسر نادي الهلال أمام نظيره العدالة بهدفين دون رد 0-2.

وتجمد رصيد نادي الهلال عند 53 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي.

وارتفع رصيد نادي العدالة إلى 27 نقطة في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد