للحصول علي محمد صلاح.. اتحاد جدة يقدم العرض الأخير لليفربول

ينوي مسئولي اتحاد جدة تقديم العرض الأخير قبل غلق باب القيد الصيفي في السعودية، لملاك نادي ليفربول الإنجليزي من اجل الموافقة على رحيل محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي الحالي، والانتقال للعب في بطولة دوري روشن في ثوبها الجديد بعد تدعيم فرق الدوري صفوفهم بعناصر من نجوم كرة القدم الأوروبية على رأسهم كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيمة، ونيمار.

محمد صلاح

عرض لمحمد صلاح

العرض الأخير للحصول علي محمد صلاح

وكانت قد أشارت تقارير صحفية في وقت سابق أنت السعوديين سيتوجهون إلى لندن، وذلك من أجل الضغط على ملاك ليفربول والحصول على خدمات محمد صلاح مقابل 200 مليون جنيه إسترليني، وهو عرض مغري لا يقام.

وكشفت تقارير صحفية خارجة عن شبكة ديلي ميل البريطانية، أن الوفد السعودي وصل بالفعل إلى مدينة لندن يوم السبت الماضي في محاولة أخيرة من أجل إقناع ليفربول ببيع الدولي المصري هذا الأسبوع، خاصة وأن الانتقالات في السعودية ما زالت مفتوحة على عكس إنجلترا، إذ يغلق باب القيد رسميًا يوم الخميس المقبل 7 سبتمبر الجاري.

رد ليفربول

وأوضحت الصحيفة أن الرسالة العامة من أنفيلد ومن كلوب على وجه الخصوص كانت عالية وواضحة أن مومو ليس للبيع وهو سعيد في ليفربول، وتم رفض عرض وصلت قيمته 150 مليون جنيه إسترليني يوم الخميس الماضي، وأكد أداء صلاح أمام أستون فيلا  يوم الأحد التزامه مع الريدز.

وأضاف التقرير الصحفي الإنجليزي بأنه على الرغم من أن رد الريدز والمدرب الألماني الواضح، إلا أن مسئولي اتحاد جدة ما زالوا لديهم أمل ورغبة في حسم الصفقة في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات.

واختتمت الصحيفة التقرير مشيرةً إلى أن المسؤولين في الفريق السعودي حددوا يوم الثلاثاء المقبل موعداً أخيرًا لحسم موقف صلاح سواء بالموافقة أو الرفض، وذلك من أجل البحث عن خيارات أخرى في الأيام القليلة القادمة قبل نهاية ميركاتو الانتقالات الصيفي يوم الخميس، وكان قد ظهر محمد صلاح مع ليفربول في المباراة الأخيرة ضد أستون فيلا قبل التوقف الدولي، بأداء قوي إذ تمكن من تسجيل هدف في فوز فريقه بثلاثية نظيفة، ويبدو أن مومو اتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله، إذ من المتوقع أن يبقى في أنفيلد ويواصل كتابة التاريخ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد