للتفاوض مع النادي الأهلي.. شقيق أشرف بن شرقي يصل القاهرة خلال ساعات

يبدو أن النادي الأهلي يقترب من التعاقد مع صفقة مدوية جديدة، بعد الإعلان عن التعاقد مع إمام عاشور، لاعب وسط الزمالك السابق، كأول صفقة للمارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويستعد النادي الأهلي لميركاتو تاريخي، وفقًا لتقارير صحفية، هذا الصيف من أجل تدعيم عدد من المراكز في تشكيل الأهلي، وفقًا لرغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر.

رشيد بن شرقي في القاهرة خلال ساعات

وأكد الناقد الرياضي أحمد عبد الباسط، خلال مقطع فيديو بث مباشر على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن رشيد بن شرقي، شقيق المغربي أشرف بن شرقي، يصل القاهرة خلال ساعات من أجل التفاوض مع مسئولي القلعة الحمراء على تفاصيل التعاقد مع جناح فريق الجزيرة الإماراتي السابق.

وأشار عبد الباسط إلى أن أشرف بن شرقي يمتلك عددًا من العروض المغرية داخل الدوري المصري، في مقدمتها النادي الأهلي، الذي يسعى إلى تدعيم الجبهة الهجومية في تشكيل المارد الأحمر.

بن شرقي يفاضل بين دوري روشن والأهلي

وذكرت تقارير صحفية أن أشرف بن شرقي يمتلك عددًا من العروض، أبرزها نادي الوحدة الإماراتي، ونادي الوحدة السعودي، إلى جانب عروض مصرية من كلًا من: الأهلي وبيراميدز.

وأكدت التقارير أن أشرف بن شرقي استبعد الانتقال للوحدة الإماراتي، وأنه يفاضل بين الانضمام لأحد أندية دوري روشن السعودي، نظرًا لقوة المسابقة الموسم المقبل، وبين الانضمام للنادي الأهلي، الذي اعتاد اعتلاء منصات التتويج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد