لقد أتت لحظة “الشماتة”.. صديق رونالدو المقرب يسخر من وضع ميسي تلك الفترة

لم يستطع الصديق المقرب لنجم فريق نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو “بيرس مورجان”، منع نفسه من السخرية من الوضع الحالي الذي يمر به ليونيل ميسي، وذلك بعد تداول أخبار وتقارير صحفية مؤكدة عن انتقاله إلى الدوري الأمريكي.

حيث تحدثت الصحافة العالمية بشكل كبير من اقتراب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي من فريق إنتر ميامي الأمريكي، بل أكدت بعض المصادر من توقيع اللاعب بالفعل مع النادي، وسيتم الإعلان عن إتمام الصفقة في الساعات القليلة القادمة.

سخرية بيرس مورجان من وضع ميسي

وسخر بيرس مورجان من الوضع الحالي لميسي، وذلك لأنه سيبتعد عن القارة العجوز وهو بعمر الـ35 عامًا، أما صديقه المقرب كريستيانو رونالدو فقد فعلها وهو بعمر 38 عامًا حيث انضم إلى نادي النصر السعودي بعرض مالي ضخم.

ودون المذيع الشهير مورجان على حسابه الشخصي بموقع تويتر قائلاً: “إذًا، ابتعد ميسي عن أندية النخبة في سن 35، أي فعلها مبكرًا ثلاث سنوات عما قد فعل رونالدو، من المفترض حاليًا أن نقرأ أو نسمع المقاطع الساخرة التي قالها الكتاب الرياضيون والنقاد وكتبوها عن كريستيانو – أليس كذلك؟ (تنبيه: لن نفعل)”.

ويذكر أن المذيع مورجان، كان من ضمن العوامل المؤثرة في صفقة انتقال صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي، حيث أنه ظهر معه بلقاء مهاجماً إدارة فريق نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي والمدربين واللاعبين بشكل فج، وهذا ما أنهى مسيرة اللاعب ده الفريق الإنجليزي للأبد، ليبدأ مسيرة أخرى تعتبر هى الأخيرة له مع فريق نادي النصر السعودي.

السؤال الان لكم أعزائي الكرام، هل ما فعله بيرس مورجان، يعتبر صواب أم لا، وهل بالفعل كريستيانو رونالدو يتفوق على ميسي لأنه غادر قارة أوروبا بعمر ٣٨ عام وليس ٣٥؟.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد