لقاء محمود حسن تريزيجيه مع شوبير عبر برنامج ملعب أون تايم

أعلن الإعلامي أحمد شوبير إجراءه حوارًا مع النجم المصري محمود تريزيجيه.
وكتب شوبير خلال حسابه الشخصي تويتر:” بعد غياب طويل … النجم محمود تريزيجيه يعود إليكم في حِوار مرتقب … مع شوبير في ملعب أون تايم الساعة 12 صباحًا بتوقيت القاهرة.”
لقاء تريزيجيه مع شوبير

كواليس بداية مسيرته الكُرَوِيّة في النادي ألأهلي.
وكشف محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركي، كواليس بداية مسيرته الكُرَوِيّة في النادي ألأهلي والظروف التي كادت أن تمنعه من الانضمام إلى القلعة الحمراء.وقال تريزيجيه في تصريحاته عبر برنامَج “ملعب أون تايم”: “اتقبلت في اختبارات ألأهلي من اليوم الأول، وبدر رجب كان له فضل كبير. اتقيدت في الأهلي بسبب مباراة بين ألآهلي ومدرسة أحمد شوبير، قعدت سنة كاملة أسافر من كفر الشيخ للقاهرة من أجل التدريب في الأهلي كان سني 9 سنوات، 12 سنة قضيتها في الأهلي من سن 9 سنوات إلى 20 سنة، كنت دائمًا أحرز لقب الهداف، وكهربا يحصد جائزة أفضل لاعب، لكن مشوا فرقتنا كلها بعد 20 سنة، كان جسمي ضعيف جدًا ولكن خبير أجبني قالهم آني أكمل”.

أين سيلعب محمود تريزيجيه بعد عودته من الاحتراف؟
أضاف تريزيجيه: أنا الآن في فريق كبير وعقدي مستمر لـ 3 سنوات. الأهلي ليس بحاجة لأحد، وحين أريد العودة سأتصل بالنادي وأقول: فعلت كل شيء في أوروبا وسوف أعود الآن لأصنع تاريخًا جديدًا، وليس للاعتزال والتكريم. لن أعود إن لم أكن قادرا على إفادة النادي”.
كما أكد محمود حسن “تريزيجيه”، أنه لن يلعب لأي فريق في مصر سوى للنادي الأهلي.
وأضاف تريزيجيه، خلال حواره ببرنامج”ملعب أون تايم”أين سألعب في مصر غير النادي الأهلي؟ من يرتدي القميص الأحمر يعرف قيمته”.
وصرح:” من يلعب بصفوف النادي الأهلي من الصعب أن يستطيع اللعب في نادي آخر في مصر”، مضيفًا:” في رحلتي الاحترافية أكون حريصًا في كل خطواتي وتصرفاتي لأنني أحمل أسم النادي الأهلي والكرة المصرية”.
تريزيجيه لاعب منتخب مصر الأول

أول لقاء شارك فيه محمود حسن تريزيجيه مع النادي الأهلي.
وعن أول لقاء شارك فيه تريزيجيه مع الفريق الأول بالأهلي قال: “أول مباراة شاركت فيها كانت أهلي وزمالك، وأضاف جوزيه قال لي أنت هتبقى أحسن لاعب في مصر وأنت أفضل ناشئ دربته قي حياتي، وذلك قبل رحيله عن الأهلي.

وعن نهائي الأهلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا.
شاهدت المباراة مع محمد صلاح وقال لي: “أنت هتموت مني وأنت بتشجع”. فرحت للاعبين وكأني كنت معهم، ولكني احتفلت وحدي بعد المباراة حتى لا يرى أحد انفعالاتي في المنتخب.

تفاعله مع نهائي التاسعة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك.
قال تريزيجيه:”حطمت جهاز “أيباد” الخاص بي يوم نهائي التاسعة حين سجل أفشة هدفه. اللاعبون فتحوا باب الغرفة بسبب الأصوات التي كنت أصدره.”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد