لغز يوسف أوباما الذي حير جمهور الزمالك

تراجع أداء اللاعب يوسف أوباما لاعب النادي الزمالك بشكل كبير هذا الموسم وأصبح يتعرض لانتقادات شديدة من جماهير الزمالك على وسائل التواصل الاجتماعي وأيضا من معظم المحللين الرياضين وطالب معظم جماهير القلعة البيضاء رحيل اللاعب عندما وصل عرض لاستعارة اللاعب من  نادي الحزم السعودي إلا أن اللاعب رفض ترك نادي الزمالك في تلك الظروف العصيبة، ترى ما لغز مشاركة يوسف أوباما الأساسي مع كل المديرين الفنين ؟ هذا ما نستعرضه في هذا المقال.

 

مما لا شك فيه أن اللاعب يوسف أوباما كان من أهم لاعبي الزمالك الموسم قبل الماضي والموسم الماضي حيث كان من هدافي الفريق ،حيث شارك يوسف أوباما في 28 مباراة سجل خلالهم 10 أهداف وصنع 3 أهداف وكان من أهم عناصر تتويج الزمالك بلقب الدوري العام موسم 2021.

لكن بداية من موسم 2022 تراجع مستوى اللاعب بشدة في كل المباريات وأصبح من أقل اللاعبين داخل الفريق حيث لم يسجل ولا هدف هذا الموسم في الدوري العام وإهداره للعديد من الفرص وعد قدرته على خلق فرص بالرغم من أنه صانع ألعاب الفريق ولا بد من أنه يكون أكثر اللاعبين لمسا للكرة ولكن ما يحدث أثناء المباريات عكس ذلك تماما حيث يعد يوسف أوباما من أقل اللاعبين لمسا للكورة وفقدانه لها في معظم مباريات هذا الموسم.

ولكن بالرغم من ذلك التراجع في المستوى إلا أنه شارك مع المدير الفني السابق للفريق الفرنسي ” باتريس كارتيرون ” في معظم مباريات الدوري ودوري أبطال أفريقيا بشكل أساسي.

وبعدما جاء المدير الفني البرتغالي “فيريرا” كان من المتوقع أن يجلس اللاعب على دكة البدلاء نظرا لاعتماد البرتغالي على خطة 4-3-3 الغير مناسبة لصانع ألعاب مثل يوسف أوباما ولكن ما حدث عكس ذلك وأصبح يوسف أوباما من الأعمدة الرئيسية حيث غير البرتغالي مركزه إلى المركز رقم 8 في وسط الملعب ولكن ظل أداء اللاعب باهت ولم يتغير كثيرا عن سابقه مما دعا لتساؤل الجماهير لماذا يشارك اللاعب بالرغم من ذلك التراجع ؟ هل يؤدي أدوار مركبة لا يعلمها إلا المدربين ؟ بالتأكيد مشاركته أساسيا مع كل المديرين الفنيين للفريق ليس من فراغ وأنه يؤدي أدوار لا يراها الجماهير.

ويأمل جماهير القلعة البيضاء في عودة اللاعب إلى مستواه الموسم الماضي وقبل الماضي خصوصا في ظل ندرة اللاعبين داخل الفريق بسبب عدم إبرام أي صفقات هذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد