لا وقت للراحة.. 3 مباريات ودية للأهلي استعدادًا للموسم الجديد

يستعد النادي الأهلي للموسم الجديد بخوض بعض المباريات الودية، بعدما انتهى مجلس إدارة النادي من ملف المدير الفني الجديد، بعد تولي السويسري مارسيل كولر، قيادة الفريق خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريز الذي رحل عن الأهلي بعد تدني مستوى الفريق وعدم تحقيق نتائج طيبة مع الفريق.

لا وقت للراحة.. 3 مباريات ودية للأهلي استعدادا للموسم الجديد

الأهلي يخوض 3 مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد

ويخوض النادي الأهلي مباراتين وديتين ضد كل من أسوان وطلائع الجيش للوقوف على مستوى الفريق وذلك ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد، حيث يرغب المدير الفني للأهلي كولر التعرف على مستوى اللاعبين، حيث أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الفريق الأول سيخوض مباراة ودية ضد بتروجت في 21 سبتمبر وأسوان في 25 سبتمبر ويختتم الوديات بلقاء طلائع الجيش في 29 من الشهر نفسه.

الأهلي يخوض 3 مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد
الأهلي يخوض 3 مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد

الأهلي يبدأ مشواره الأفريقي 8 أكتوبر

وعلى المستوى القاري يستعد نادي الأهلي لبدء مشواره الأفريقي في أبطال أفريقيا بلقاء الفائز من الاتحاد المنستيري التونسي والجيش الرواندي يوم 8 أكتوبر، إلى جانب الدوري المحلي الذي من المقرر أن ينطلق في منتصف الشهر المقبل.

تمرينات بدنية لتقييم مستوى الفريق

وخاض اللاعبون صباح اليوم مرانا قويا على ملعب مختار التتش تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، إلى جانب أنه من المقرر أن يخوض لاعبو الشياطين الحمر مرانا ثانيا مساء اليوم وذلك في إطار الجهاز الفني للوقوف على مستوى اللاعبين وتقييم كافة النواحي الخططية والبدنية، للوصول إلى أعلى كفاءة لدى اللاعبين إلى جانب عدم تعرضهم للإجهاد البدني.

تمرينات بدنية لتقييم مستوى الفريق
تمرينات بدنية لتقييم مستوى الفريق

فحوصات طبية شاملة تحت قيادة الجهاز الطبي

وأجرى لاعبو الأهلي كل الفحوص الطبية الشاملة تحت قيادة الجهاز الطبي استعدادا للموسم الجديد، وإجراء القياسات البدنية والعضلية وقياس قوة التحمل، والاختبارات الخاصة ببصمة القدم للوصول إلى أفضل المعايير المتبعة عالمية في أكبر الأندية الأوروبية، والتي تساهم في التوقع المبكر لاحتمالات التعرض للإصابة واتخاذ التدابير اللازمة التي تمنع الإصابة المبكرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.