كيليان مبابي وهاري كين يخلقان أزمة في إدارة النادي الملكي

أكدت بعض الأنباء والصحف الإسبانية بأن هناك اختلاف في وجهات النظر بين المدير الفني لنادي ريال مدريد ” كارلو أنشيلوتي”، ورئيس النادي الملكي  “فلورنتينو بيريز ” حول انضمام كل من اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، واللاعب الإنجليزي هاري كين لصفوف فريق الميرنجي.

 

حيث أشغل اللاعبين أزمة كبيرة في إدارة النادي، فالمدرب كارلو أنشيلوتي يسعى وبشدة لضم اللاعب هاري كين مهاجم فريق توتنهام بديلاً للنجم الفرنسي كريم بنزيما الذي انضم إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، بينما لا يرغب بيريز في ضم هاري كين ويريد أن يتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية لسنة 2024.

وبحسب ما كشفته شبكة “RELEVO” الإسبانية فإن بيريز رئيس قلعة النادي الملكي لا يريد ضم هاري كين، وأن ينتظر ليتعاقد مع كيليان مبابي في صفقة مجانية الموسم القادم.

 

فيما أفادت الشبكة، أن كارلو أنشيلوتي مدرب الميرنجي، يضغط على إدارة الريال من أجل ضم كين، ولكن بيريز لا يرغب في دفع مبلغ 100 مليون يورو، لضم صاحب الـ30 عامًا.

 

وبحسب ما جاء في الصحيفة الإسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد يسعى للتعاقد مع نجم الدوري الفرنسي كيليان مبابي الموسم القادم أكثر من أي وقت سابق، حيث إن نجم حديقة الأمراء يعطي الضوء الأخضر لرئيس النادي الملكي.

وترغب الإدارة الملكية في تعزيز صفوف الفريق، استعداداً للموسم الجديد، بعد موسم سيئ للغاية من قبل الفريق، وخسارة الدوري الإسباني لصالح خصمه التقليدي بفارق كبير في النقاط، وهزيمته في بطولته المفضلة أمام فريق مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والاكتفاء بتحقيق كأس ملك إسبانيا هذا الموسم.

 

لذلك ترغب الإدارة الملكية في ضم نجوم قادرين على تحقيق الفوز والبطولات لصالح الفريق بعد رحيل العديد من اللاعبين في نهاية الموسم الحالي، أبرزهم المخضرم كريم بنزيما الفرنسي، واللاعب ماركو أسينسيو، وهازارد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد