كيفية مشاهدة مباراة النصر والأهلي الجولة السابعة من الدوري السعودي 22 سبتمبر 2023

ينتظر عشاق كرة القدم السعودية القمة الكروية التي تجمع كل من النصر والأهلي السعودي ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، حيث تقام المباراة اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2023 على أرضية ملعب “الأول بارك” بحضور جماهيري كبير.

مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي _المصدر: صفحة تذاكر على منصة إكس.

مباراة النصر والأهلي هي قمة الجولة السابعة من الدوري السعودي، حيث تجمع كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو وساديو ماني من نادي النصر، أمام رياض محرز والبرازيلي فيرمينيو من نادي الأهلي السعودي، قمة لا يمكن توقع نتيجتها قبل بدايتها، يسعى النصر الى الاستمرار بالفوز وزيادة رصيده من النقاط حيث حقق الفوز في أربعة مباريات متتالية، بعد أن فشل في تحقيق الفوز في بداية مشواره في الدوري السعودي والتي كانت أمام الاتفاق والتعاون.

موعد مشاهدة مباراة النصر والأهلي

تنطلق صافرة بداية مباراة النصر والأهلي مباشر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية بينما تنطلق في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وذلك اليوم الجمعة الموافق 22 سبتمبر 2023.

كيفية مشاهدة مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي

تمتلك مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC حقوق نقل مباريات بطولة الدوري السعودي والبطولات السعودية المحلية، فيما يمكن مشاهدة مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي عبر قناة SSC HD بتعليق المعلق فارس عوض، كما يمكن مشاهدة المباراة عبر موقع شاهد التابع لمجموعة قنوات أم بي سي السعودية عبر الاشتراك المادي.

تشكيل النصر المتوقع ضد الأهلي

  • الحراسة: نواف العقيدي
  • الدفاع: أليكس تيليس – إيميريك لابورت – محمد آل فتيل – سلطان الغنام
  • الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – عبد الله الخيبري- عبد الرحمن غريب
  • خط الهجوم: أوتافيو – ساديو ماني- كريستيانو رونالدو.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد النصر

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: إزجيان أليوسكي – مريح ديميرال – روجر إيبانيز – علي مجرشي

خط الوسط: فرانك كيسيه – محمد المجحد- جابري فيجا

خط الهجوم: ألان سانت ماكسيمين – روبيرتو فيرمينو- رياض محرز

يدخل النصر المباراة أمام الأهلي السعودي اليوم في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي 2023 وهو يمتلك 12 نقطة حصل عليها خلال 6 مباريات، بينما يدخل نادي الأهلي السعودي المباراة أمام النصر وعينه على النقاط الثلاثة له حيث يمتلك في جعبته 15 نقطة يتساوى بذلك مع الاتحاد السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد