كواليس ما يحدث داخل الأهلي بعد الخروج الإفريقي.. كولر وموديست يتسببان في غليان مجلس الإدارة

شهدت الفترة الماضية حالة من الغضب داخل النادي الأهلي بعد خروج الفريق الأول لكرة القدم من دوري السوبر الإفريقي أمام صن داونز، عقب التعادل بدون أهداف، في إياب الدور نصف النهائي، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي على ستاد القاهرة الدولي.

وكان صن داونز قد حقق الفوز على المارد الأحمر بهدف نظيف في مواجهة الذهاب ببريتوريا.

بينما تعادل الفريق الجنوب إفريقي سلبيًا بالقاهرة، ليصعد للمباراة النهائية لمواجهة الوداد المغربي، والذي قام باقصاء الترجي التونسي، بعد الفوز بركلات الترجيح.

كولر يفجر غضب مجلس إدارة الأهلي.. والخطيب يتمسك

يسيطر الغضب على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعد خروج الفريق من بطولة السوبر الإفريقي، بعدما كان الفريق قريبًا للغاية من الوصول للمباراة النهائية، في حالة نجح اللاعبين في استغلال الفرص التي شهدها الشوط الأول من المباراة.

وكشفت مصادر خاصة ل “نجوم مصرية”، أن الساعات الماضية شهدت عقد محمود الخطيب جلسة مع المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، من أجل مناقشة وضع الفريق، خاصة بعد الخروج من دوري السوبر الإفريقي.

وشهدت الجلسة تأكيد رئيس الأهلي على تمسكه بالسويسري بعد الإنجازات التي حققها مع المارد الأحمر، حيث أوضح له أن خسارة بطولة لا تعني نهاية العالم، لكن يرغب في أن يقوم بتصحيح الأخطاء والعمل على الاستفادة من الفرص الكثيرة التي يقوم لاعبي الأهلي بإضاعتها.

وأوضح المصدر أن كولر وجه إشادة كبيرة على تمسك الخطيب به، كما أنه سيعمل خلال الفترة المقبلة لتصحيح مسار المارد الأحمر، والتركيز على البطولات المقبلة، خاصة وأن هناك كأس العالم والتي ستكون بطولة قوية ت٠مع عدد من الأندية العالمية، وهدف المارد الأحمر الوصول لمركز مميز بها.

وأشار إلى أن السويسري وجه إشادة كبيرة للاعبيه خلال جلسته مع بيبو، حيث أكد أن الجميع بذل أقصى جهد خلال هذه البطولة.

وأكد المصدر أن هناك حالة من الغضب الشديدة وسط أعضاء مجلس إدارة الأهلي من المستويات المتواضعة للغاية التي قدمها الفرنسي أنتوني موديست، خاصة في ظل الأموال الكثيرة التي قام المارد الأحمر بدفعها من أجل الحصول على خدماته.

الجدير بالذكر أن مارسيل كولر حقق عدد من البطولات المحلية والقارية مع المارد الأحمر، منها مسابقة الدوري الممتاز والسوبر المصري، ودوري أبطال إفريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد