كل ما تود معرفته حول مباراة الأهلي القادمة في مواجهة المصري البورسعيدي ضمن مباريات الدوري

يستعد لاعبو النادي الأهلي لمواجهة المصري ضمن فعاليات الدوري الممتاز، وتسود حالة من الثقة وسط النادي الأهلي بعد الفوز في أخر مباراتين، حيث حقق الفوز أمام بيراميدز بثلاث أهداف نظيفة، وانتهت مباراة الفريق الأخيرة ضد النبي بالفوز بهدفين مقابل لا شيء، ويتصدر الأهلي رأس قائمة الدوري، الأمر الذي أعاد الهدود والاتزان للاعبي الفريق.

نتيجة الأهلي في مباراته الأخيرة

حقق نادي الأهلي الفوز على نادي إنبي بهدفين دون رد من الاخير، ليتربع الأهلي على قمة الدوري، خلال المباراة التي أُقيمت مساء أمس الخميس، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في الجولة الـ 12 من الدوري العام.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

يلتقي نادي الأهلي مع المصري يوم الخميس المقبل، الموافق 12 يناير الجاري، وستقام المباراة بإستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري الممتاز.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري

ويحتل الأهلي صدارة جدول الدوري العام برصيد 30 نقطة جمعها خلال 12 مباراة، انتهت بفوز الأهلي خلال تسع مباريات، والتعادل في ثلاث مباريات أخرى، ليسبق نادي فيوتشر صاحب المركز الثاني بفارق أربع نقاط.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

يتابع جمهور المارد الأحمر موعد مباراة الأهلي والمصري المقبلة في الدوري المصري، عبر قناة “أون تايم سبورتس”، حيث يمكن مشاهدتها عبر القنوات الصوتية المختلفة ومتابعة الاستوديو التحليلي قبل وبعد المباراة لتحليل أداء اللاعبين خلالها، كذلك يتم نقل المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين بعد انتهاء المباراة للإجابة عن الجوانب الفنية للقاء.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي

ويلتقي نادي الأهلي والمصري البورسعيدي ضمن مباريات مسابقة الدوري الممتاز، وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمسابقة الدوري الممتاز، عبر قناة أون تايم سبورت1، والتي تمكنك من متابعة اللقاء عبر التردد التالي.

تردد أون تايم سبورت 1 الجديد

القمر الصناعي

نايل سات
تردد القناة 11861
معامل الاستقطاب رأسي
معامل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد