كل ما تريد معرفته عن اللقاء الناري بين ليفربول ومانشستر يونايتد

سيلتقي الفريقان على ملعب أولد ترافورد في الإثنين 22 أغسطس 2022 في منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويدعو الكثير من المتابعين هذا اللقاء بلقاء صلاح ضد كريستيانو رونالدو، حيث من المتوقع أن يستمر صلاح في إحراز الأهداف ويظل التساؤل قائماً عن رد فعل رونالدو وفريقه حول الخسارات المتعددة له أمام كلاً من برايتون وبرينتفورد.

صلاح ورونالدو

اللقاء الناري بين صلاح ورونالدو ليفربول ومانشستر يونايتد

موعد المباراة والقناة الناقلة

 

سيلتقي الفريقان كما ذكرنا في الإثنين 22 القادم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر والعاشرة مساءاً بتوقيت السعودية، ستكون المباراة على ملعب مانشستر يونايتد الأولد ترافورد الذي يسع لـ 75 ألف متفرج وسيحل عليه فريق الحُمر ليفربول ضيفاً وسيكون مايكل أوليفر حكماً لهذه المباراة، وستنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 (BeIN Premium 1HD).

 

مع العلم أن ليفربول يسعى أيضاً لتصحيح بدايته فقد تقابل مع كلاً من فريق فولهام وتعادل معه بنتيجة 2-2 في الجولة الأولى، وتقابل مع فريق كريستال بالاس وتعادل معه أيضاً بنتيجة 1-1، ففريق ليفربول يسعى للفوز بقيادة مدربه يورجن كلوب للحاق بسباق الدوري مع مانشستر سيتي وأرسنال هذا الموسم اللذان بدءا الموسم بإنتصارين متتاليين على الفرق المنافسة.

ما هي حالة الفريقين ونتائج آخر لقاءات بينهما

 

التقى ليفربول×مانشستر يونايتد الموسم الماضي وفاز ليفربول على القلعة الحمراء بفوز ساحق بنتيجة 4-0 في مباريات الذهاب، وبنتيجة 5-0 في مباريات العودة، سجل فيهما صلاح عدة أهداف وقام بالصناعة وحقق رقماً قياسياً له وهو أول لاعب بالدوري الإنجليزي يسجل هاتريك على ملعب الأولد ترافورد.

وفي تصريح للاعب المصري محمد صلاح الأمس عن ما هي توقعاته للمباراة تحدث وأشار أن اليونايتد ما يزال من الفرق الكبرى وبه لاعبين كبار، ووجه كلامه للمتابعين الذي قالوا له سابقاً أنه يستطيع أن يسجل في كل الفرق ما عدا فريق مانشستر يونايتد لكنه تمكن من تحقيق ذلك وأنهى كلامه قائلاً لنرى سوياً ما سوف يحدث في هذه المباراة.

تعاقد مؤخراً فريق مانشستر يونايتد مع لاعب الوسط الدفاعي كاسيميرو لاعب فريق ريال مدريد الأسبق، من أجل تعزيز خط وسط فريق القلعة الحمراء، حيث قام بعمل الكشف الطبي يوم الجمعة 19 أغسطس الماضي، ويأمل تين هاج مدرب فريق اليونايتد أن يشارك كاسيميرو أمام ليفربول في هذه المباراة القادمة.

علماً بأن ليفربول يعاني من وجود عدة إصابات لدى الكثير من لاعبيه هذا الموسم مع تلقي مهاجمه الجديد داروين نونيز توقف لمدة ثلاث مباريات مقبلة، حسب لوائح الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقب ما فعله تجاه لاعب كريستال بالاس الجولة الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد