كلوب يكشف: رحيل محمد صلاح لم يخطر في بالي إطلاقاً

أكد المدرب الألماني يورغن كلوب أن رحيل نجم الفريق محمد صلاح لم يخطر في باله بأي شكل من الأشكال، وذلك على الرغم من التقارير التي تحدثت عن تلقي صلاح عرضاً من الدوري السعودي الصيف الماضي.

كلوب: رحيل محمد صلاح عن ليفربول لم يخطر في بالي إطلاقًا

المدرب كلوب والنجم محمد صلاح –المصدر: موقع العربية

وفي مؤتمر صحفي عقده قبل مواجهة لوتون تاون في الدوري الإنجليزي السبت، أكد كلوب بثقة قائلاً: “لا أعلم شياً عن أي عرض أو ما شابه، ولكن ذلك ليس مهماً، محمد صلاح هنا ولم يبلغني بأي شكل من الأشكال أنه يسعى للرحيل، وأنا لم أفكر في الأمر لثانية واحدة”.

وأضاف كلوب أن صلاح يعيش حالياً في وضع جيد جداً مع الفريق، حيث يستمتع باللعب ويظهر أداءً مميزاً في الملعب، وأشار إلى أن محمد صلاح رشح لنيل جائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تسجيله 5 أهداف في 3 مباريات.

وفيما يتعلق بمستقبل صلاح، أكد كلوب أنه لم يفكر في رحيله إطلاقاً وأنه يأمل أن لا يضطر للتفكير في هذا الأمر في المستقبل.

 

كلوب: رحيل محمد صلاح عن ليفربول لم يخطر في بالي إطلاقًا
المدرب كلوب والنجم محمد صلاح –المصدر: المصري اليوم

 

تجدر الإشارة إلى أن محمد صلاح قد انضم إلى صفوف ليفربول في عام 2017م بصفقة بلغت 42 مليون يورو بالإضافة إلى 8 ملايين يورو كحوافز، حيث أصبح أحد أبرز اللاعبين العرب والأفارقة، حقق صلاح العديد من الإنجازات الرائعة مع الريدز، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018م، بما في ذلك تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2019م، ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2017-2018م.

 

كلوب: رحيل محمد صلاح عن ليفربول لم يخطر في بالي إطلاقًا
المدرب كلوب والنجم محمد صلاح –المصدر: جوجل

 

وبهذا الإعلان المفاجئ من كلوب، يأكد لجماهير ليفربول أن صلاح سيستمر في صفوف الفريق وسيظل يسعى لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات في الفترة القادمة.

كلوب: رحيل محمد صلاح عن ليفربول لم يخطر في بالي إطلاقًا
المدرب كلوب والنجم محمد صلاح –المصدر: موقع Goal

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد