كلاسيكو مثير للدورى السعودى بين الاتحاد المتصدر والهلال الثالث

لا صوت يعلو فوق صوت كلاسيكو الدوري السعودي بين الاتحاد والهلال في الجولة الخامسة.

الدورى السعودى

الدورى السعودى

الاتحاد يتصدر الدوري السعودي برصيد ١٢ نقطة واحرز لاعبوه ١٢ هدفا ولم تسكن شباكه أي اهداف حتى الآن وحقق العلامة الكاملة من مبارياته الأربع والتي لم يحققها سوي الأتحاد والأهلي السعودي صاحب المركز الثاني.

الهلال في المركز الثالث برصيد ١٠ نقاط ويسعي للفوز علي الاتحاد ليتصدر البطوله بفارق نقطة عن غريمه التقليدي الاتحاد.

وتتجه كل الأنظار غدا الجمعة في تمام التاسعه مساء إلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة مسرح الكلاسيكو بين الاتحاد المتصدر وحامل اللقب والهلال بطل الموسم قبل الماضي في قمة المرحلة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويعتبر الاتحاد اقوي خط هجوم في الدوري السعودي حتى الآن بقيادة المغربي عبد الرزاق حمدالله الثاني في ترتيب الهدافين، والنجم الفرنسي كريم بنزيمة، فيما حافظ على نظافة شباكه في المراحل الأربع الماضية.

ويتفوق الاتحاد بفارق الأهداف على جاره الأهلي وبفارق نقطتين أمام الهلال الذي سقط في فخ تعادل مخيب أمام ضيفه الفيحاء 1-1 في المرحلة الثانية.

وسيحاول فريق مدينة جدة تأكيد صدارته ورد الاعتبار أمام الهلال الذي أخرجه قبل أقل من شهر من الدور ربع النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية بالفوز عليه 3-1.

ومن المنتظر أن يقدم الفريقان مباراة قوية ومثيرة حيث سيلعب الفريقان من أجل الفوز لضمان صدارة البطولة خاصة أنها في بداياتها حيث أنها هي الجولة الخامسة من ماراثون طويل للدوري السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد