كلاسيكو الأرض.. موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة بالدوري الإسباني

ينتظر عشاق الدوري الإسباني مواجهة برشلونة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، والتي دائمًا ما تكون عند الموعد من الإثارة والندية والحماس بين الثنائي الإسباني.

ريال مدريد وبرشلونة المصدر/ منصة x

وكشفت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليجا” خلال الساعات الماضية عن موعد الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر المسابقة.

موعد كلاسيكو برشلونة وريال مدريد
أعلنت الرابطة رسميًا، اليوم الاثنين، عن موعد الكلاسيكو المنتظر بين البارسا والملكي، والذي سيشهده ماعب لويس كومبانيس معقل البلوجرانا.

وأكدت الرابطة على أن موعد مباراة برشلونة وريال مدريد سيكون في الثامن والعشرون من الشهر الجاري في تمام الرابعة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وأوضحت رابطة الدوري الإسباني مواعيد مباريات الجولتين 11 و12 من الليجا، حيث سيلتقي الريال بنظيره رايو فاليكانو في تمام العاشرة من مساء الخامس من الشهر المقبل، والتي يستضيفها ملعب سنتياجو بيرنابيو.

فيما يسافر برشلونة لخوض مواجهة قوية ومثيرة أمام ريال سوسيداد بملعب الأخير أنويتا، في تمام العاشرة من الرابع من نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد بنظيره نابولي الإيطالي في العاشرة من مساء الغد، في المباراة التي تُلعب على ملعب الفريق الجنوبي “أرماندو مارادونا”، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
بينما سيواجه برشلونة نظيره بورتو على نلعب الفريق البرتغالي في العاشرة من مساء الأربعاء المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد