“كلاسيكو الأرض”..موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الدوري الأسباني 2023/2024 والقنوات الناقلة

مع اقتراب موعد مباراة الكلاسيكو، ينشغل عشاق كرة القدم حول العالم بالتحضير لأحد أكبر الأحداث الرياضية في السنة. إنها المواجهة التي تجمع بين عملاقي الكرة الإسبانية والعالمية “برشلونة” و”ريال مدريد”. في هذا اللقاء الملحمي، يتنافس النجوم والأساطير للمطالبة بلقب الأفضل وتقديم عروض استثنائية وقوية أمام الجماهير العاشقة لكرة القدم في كل مكان.

صورة لاعبي ريال مدريد ولاعبي برشلونة. المصدر:Goal.com

لم يعد الكلاسيكو مجرد مباراة، بل أصبح حدث اجتماعي ورياضي استثنائي يستحوذ على اهتمام الملايين حول العالم. وفيما يلي معلومات حول موعد المباراة والقنوات التي ستنقلها إلى منازل المشجعين:

موعد الكلاسيكو

تقام المباراة المنتظرة “الكلاسيكو” يوم السبت المقبل الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2023 حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت الإمارات العربية.

القنوات الناقلة للمباراة

من المقرر أن تنقل المباراة على شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية والمالكة لحقوق بث مباريات الدوري الإسباني في الدول العربية ودول الشرق الأوسط حيث تم تخصيص قناة beIN Sports HD 1 لنقل المباراة عبر شاشتها.

الفريقان موعد المباراة توقيت المباراة ملعب المباراة القنوات الناقلة
برشلونة vs ريال مدريد 28 أكتوبر 2023 الساعة 4:15 مساءً لويس كومبانيس الأولمبي beIN Sports HD 1

 

يدخل الفريقان المباراة وعيونهم على صدارة الدوري الإسباني حيث يطمح نادي ريال مدريد لمواصلة التقدم ومواصلة الصدارة والتي يسيطر عليها نادي الريال منذ بداية الدوري تقريبا حيث يمتلك في رصيده 25 نقطة بعد الفوز في ثماني مباريات والتعادل في واحدة في الجولة الماضية والخسارة في واحدة.

على الجانب الآخر يطمح نادي برشلونة لمواصلة الإبداع للعام الثاني على التوالي بعد الأداء الرائع في العام الماضي، حيث يطمع النادي الكتالوني للفوز في اللقاء وتصدر الدوري على حساب النادي الملكي، ويمتلك نادي برشلونة 24 نقطة ويتصدر الدوري في حالة الفوز في مباراته أمام الريال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد