كريم بنزيما: حصلت على كأس العالم للأندية عدة مرات والأمر الآن مختلف

أكد قائد فريق اتحاد جدة السعودي، كريم بنزيما ، جاهزيته هو والفريق بالكامل للمشاركة القوية اليوم بالمباراة الافتتاحية بكأس العالم للأندية ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

وأشار بنزيما أن الفريق يتمتع حاليا بروح عالية وإصرار قوي ظهر بوضوح خلال المعسكر الإعدادي لهذا اللقاء، حيث تسود روح وعزيمة قوية إلى تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير.

البطولة تتمتع بطابع خاص

وقال الفرنسي كريم بنزيما إن مباريات البطولة تتمتع بطابع خاص، حيث تشارك فيها العديد الفرق العالمية والقوية، وبالتالي فإن الفوز بالمباريات يتطلب بذل أقصى جهدا ممكنا للتأهل للمرحلة المقبلة، معربا عن حماسة جميع اللاعبين للمشاركة في المباراة الافتتاحية والفوز بها.

وأكد بنزيما خلال المؤتمر على ضرورة التركيز العالي طوال فترة المباراة وبذل أقصى جهدا، خاصة في ظل الحالة المثالية التي يعيشونها حاليا والتناغم مع المدرب مارسيلو غاياردو.

كريم بنزيما خلال المؤتمر الصحفي- مصدر الصورة موقع صحافة 24 نت

 

الفوز بالبطولة مع ريال مدريد شيء والمشاركة مع الاتحاد شيء اخر 

وأشار اللاعب خلال اللقاء إلى تجاربه السابقة في فريقه السابق ريال مدريد الإسباني وتحقيقه معه لقب تلك البطولة عدة مرات، مشيرا إلى أن تلك التجارب تختلف عن تجربته الحالية مع الاتحاد، وأنه يعتزم تقديم كل ما في وسعه لتحقيق الأفضلية مع زملائه، بدءا من الفوز في المباراة اليوم والمضي قدما في الأدوار القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.