كريستيانو يقود البرتغال لاكتساح سويسرا

قاد النجم كريستيانو رونالدو، قائد البرتغال، منتخب بلاده لفوز كبير على حساب سويسرا، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدورية الأمم الأوروبية، حيث انتهت المباراة برباعية نظيفة.

البرتغال يكتسح سويسرا

سجل أهداف البرتغال كل من ويليام كارفالو، عند الدقيقة 15 وكريستيانو رونالدو سجل ثنائية، عند الدقيقة 35 و40، واختتم النتيجة بالهدف الرابع جواو كانسيلو في الدقيقة 69.

وبهذا الفوز رفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، فيما ظل المنتخب السويسري في ذيل ترتيب المجموعة ذاتها بدون نقاط.

بداية التسجيل جاءت مبكرة من الضيوف حيث نجح سيفير وفيتش من هز الشباك البرتغالي في الدقيقة الثامنة، لكن بالعودة إلى تقنية الفيديو، تم إلغاء الهدف لوجود لمسة يد على المهاجم السويسري.

وتمكن المنتخب البرتغالي من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 15، بعد ركلة حرة سددها رونالدو من خارج المنطقة باتجاه المرمى، ليقوم الحارس بتصديها مما جعل الكرة ترتد فتابعها كارفالو بتسديدة في الشباك.

وضاعف الدون البرتغالي رونالدو النتيجة في الدقيقة 35، بعد مرتدة سريعة وصلت إلى جوتا داخل المنطقة ليدور بشكل رائع ويمرر الكرة للقادم من الخلف رونالدو الذي سدد الكرة بقوة كبيرة معلناً الهدف الثاني للبرتغال.

وسجل رنالدو هدفه الثاني في المباراة والثالث للبرتغال في الدقيقة 40، بعدما مرر كارفالو عرضية داخل المنطقة حاول جوتا تسديدها ليتصدى لها الحارس وترتد منه ليتابعها من بعد ذلك رونالدو وأرجعها إلى داخل الشباك.

وأضاع رونالدو فرصة تسجيله الهاتريك في الدقيقة 42، عندما تابع عرضية أرضية رائعة من الظهير الأيمن كانسيلو، لمسها رونالدو من على حدود الستة ياردة لتمر بمحاذاة القائم.

وسجل كريستيانو رونالدو هدف ثالث ألغاه الحكم بداعي التسلل في الدقيقة 50.

وضاعف البرتغال النتيجة إلى رباعية عن طريق كانسيلو في الدقيقة 69 بعد تمريرة ممتازة من بيرناردو الذي شارك قبلها بثوانٍ كبديل، لينفرد كانسيلو بالمرمى ويضع الكرة داخل الشباك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد