كريستيانو رونالدو يقتحم عالم المصارعة

حقق لاعب كرة القدم البرتغإلى ” كريستيانو رونالدو ” هذا الموسم الكثير من الإنجازات في مسيرته الكروية، حيث قاد منتخب بلاده للحصول على بطولة أمم أوروبا 2016 التي أُقيمت بفرنسا هذا العام.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

 

قرر اللاعب البرتغإلى ولاعب فريق ريال مدريد الإنجليزى كريستيانو رونالدو إقتحام نهائي بطولة UFC التي تُقام في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث علق الكثير من مُشجعى لاعب كرة القدم البرتغإلى كريستيانو رونالدو على تلك الصورة مازحين، واستمرت التعليقات الكوميدية  التي أكدت أن رونالدو قادر على سحق منافسه  في المصارعة مثلما سحق منافسيه في كرة القدم.

 
ظهر اللاعب كريستيانو رونالدو في الصورة التي نشرها على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعى ” إنستغرام ” مع الملاكم الأيرلندى ” كونور ماكجريجور ” ، وذلك أثناء فترة تدريب نجم UFC الملاكم الأيرلندى كونور ماكجريجور   في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

 
من جانب آخر نشر ” كريستيانو رونالدو”  صورته وهو على حلبة المصارعة،   مع الملاكم الأيرلندى ” كونور ماكجريجور ”  وعلق عليها قائلاً ” من الرائع أن أراك يا أخى المريض “،   كما قام المصارع الأيرلندى أيضاً بنشر صورته وهو يقف بجانب ” كريستيانو رونالدو “، حيث يستعد ” كونور ماكجريجور”   لمواجهة ثانية ضد المصارع الأمريكى ” نات دياز” في بطولة UFC.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد