كريستيانو رونالدو يتخطي رئيس الاتحاد الاوربي ولا يصافحه بسبب تصريحاته

اتضح بالامس أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لم ينسي تصريحات الرئيس التنفيذي للاتحاد الاوربي UEFA حول حول من له الحق في الفوز بالكرة الذهبيه حينما قال ينبغي الا يفوز بالكرة الذهبيه الا لاعب الماني وأعلن ميوله الي فوز حارس المنتخب الالماني مانويل نوير بالجائزة وهو ما اسار بلبلة في الاوساط الرياضيه لان ميشيل بلاتيني رئيس للاتحاد الاوربي ويحق له التحيز لطرف على حساب اخر وانما يجب أن يكون حياديا

فوز ريال مدريد بكأس العالم للانديه

فوز ريال مدريد بكأس العالم للانديه

فوز ريال مدريد بكأس العالم للانديه
فوز ريال مدريد بكأس العالم للانديه

وقد عبر كريستيانو رونالدو عن مشاعره تجاه ميشيل بلاتيني بعد الفوز بنهائي الكأس كأبطال العالم لأول مرة في تاريخ ريال مدريد. حيث قام النجم البرتغالي بتخطي ميشيل بلاتيني ولم يصافحه اثناء ذهاب الاعب في طريقه إلى المنصة .

ان كريستيانو لم ينسي مشاكل بلاتيني معه في العام الماضي وأيضاً تصريحاته هذا العام ، وذهب كريستيانو في طريقه واحتضن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز واحتفلا بالنجاح. وتخطي بلاتيني اثناء سيره .

أعرب ميشيل بلاتيني علنا عدة مرات في الشهر الماضي تفضيله فوز ألماني  بالكرة الذهبية المقبلة،   وقال انه يجب أن تمنح الجائزة الي نوير . هذا الاعتراف أغضب اللاعب وريال مدريد، الذي أرسل شكوى رسمية إلى الاتحاد الاوروبي لتصريحات رئيسها، لأنه ممثل لمنظمة دولية كبيرة، وينبغي أن يكون للحياد لا أن ينحاز إلى طرف ما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد