كريستيانو رونالدو يبعث رسالة بمناسبة عيد الفطر

بعث البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، رسالة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

كريستيانو رونالدو - من حساب النصر على تويتر

كريستيانو رونالدو - من حساب النصر على تويتر

ونشر كريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مجموعة من الصور أثناء خوضه التدريبات الجماعية مع الفريق السعودي، مع تغريدة قال فيها “التركيز على مواجهة نصف النهائي.. وعيد مبارك لكل من يحتفلون اليوم”.

كما أعاد الدون البرتغالي، نشر تغريدة نادي النصر، والتي حملت مقطع فيديو، يقول فيه كريستيانو رونالدو “عيد مبارك”.

ويستعد النصر السعودي لمواجهة الوحدة، الإثنين المقبل، في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتل النصر، المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط عن اتحاد جدة متصدر البطولة المحلية الذي خاض 23 مباراة.

وخاض نادي النصر، 24 مباراة في دوري روشن السعودي للمحترفين خلال الموسم الحالي، بواقع 16 انتصارا والتعادل في 5 مباريات والخسارة في 3 مواجهات، وسجل لاعبو الفريق الأصفر 49 هدفا مقابل استقبال 14 نقطة.

وتعرض النصر لخسارة مفاجئة أمام الهلال بهدفين دون رد من توقيع المهاجم النيجيري أوديون إيجالو، في الجولة الماضية بالدوري السعودي للمحترفين، الثلاثاء الماضي، مما عرض “العالمي” للكثير من الانتقادات.

وانضم كريستيانو رونالدو لصفوف النصر السعودي في الميركاتو الشتوي الماضي، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد أزمة تصريحاته ضد الشياطين الحمر والجهاز الفني بقيادة الهولندي إريك تين هاج.

وحتى الآن، لم يتوج كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، علما بأن الفريق لاحت له فرصة حصد كأس السوبر السعودي، لكنه خسر في نصف نهائي البطولة أمام اتحاد جدة، الذي توج باللقب في النهاية على حساب الفيحاء الذي أطاح بالهلال من نصف النهائي.

يذكر أن النصر سيخوض أيضا هذا الموسم، منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد