كريستيانو رونالدو: أشعر بالسعادة لتواجدي في السعودية.. وأترقب وصول ميسى وبنزيما

أعرب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، عن شعوره بحالة من الرضا والسعادة عن موسمه الأول مع فريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي، ومنذ انضمامه إلى النادي السعودي، والمنافسات بشكل عام في المملكة العربية السعودي.

كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي

كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم

وبحسب ما ذكرته شبكة “CNN” الأمريكية فإن الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو يشعر بالسعادة في السعودية ويرغب في أن ينضم المزيد من نجوم كرة القدم إلى الدوري السعودي بعدما تم تأكيد احتمالية انتقال ميسي ورفيق رونالدو السابق، كريم بنزيما.

وصار وصول كريم بنزيما الفائز بجائزة الكرة الذهبية الماضية 2022، على وشك المجئ إلى الدوري السعودي، حيث تلقى بنزيما عرضًا بقيمة تزيد على 100 مليون يورو من نادي الاتحاد السعودي.

تصريحات كريستيانو رونالدو اليوم

وقال كريستيانو رونالدو خلال تصريحات صحفية، عن انتقال ليونيل ميسي وكريم بنزيما إلى دوري روشن: “إذا قررا الانضمام، فهم لاعبون كبار وأسماء كبيرة ومشهورة في عالم كرة القدم، فإن وجودهم سيكون ترحيبًا كبيرًا”.

وعلاوة على ذلك فقد أكد رونالدو على تأقلمه مع الحياة في السعودية، على الرغم من وجود اختلاف في الثقافة السكانية، كما أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (38 عامًا) رغبته في مواصلة لعب كرة القدم لسنوات قادمة دون تحديد السن الذي سيعتزل به اللعبة.

وصرح جناج النصر السعودي حاليًا على هامش مشاركته في حملة خيرية بدولة سنغافورة: “أحب عملي وكرة القدم هي ما أرغب في فعله. لعبت لسنوات طويلة لكن لعب الكرة لا يزال مصدر فرح لي، أطمح لمواصلة اللعب وإسعاد الناس وإسعاد نفسي وعائلتي وأطفالي، هذا هو هدفي”.

وأكد المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني استحالة لعب كريسيانو رونالدو، النجم والهداف التاريخي لريال مدريد سابقًا في فريقه وقال في هذا الشأن: “رونالدو مستحيل أن يلعب في أتلتيكو مدريد، كما هو مستحيل أن أدرب ريال مدريد”.

موعد انضمام كريم بنزيما لنادي اتحاد جدة

وبحسب ما ذكره الصحفي الموثوق ”فاريزيو رومانو” خبير سوق انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، فإن كريم بنزيما تلقى دعوة من نادي اتحاد جدة لزيارة المملكة العربية السعودية الأسبوع المقبل من أجل تجهيز انتقاله للفريق بشكل رسمي.

وأشار فابريزيو رومانو، إلى أن صار من المتوقع إعلان صفقة انضمام كريم بنزيما إلى نادي اتحاد جدة الأسبوع المقبل (يوم الأربعاء) إذا سار كل شئ كما هو مخطط له من جانب النادي السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد