كريستوفر جالتييه يحسم موقف ميسي من مباراة باريس سان جيرمان ضد أجاكسيو

أعلن المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي باريس سان جيرمان، كريستوفر جالتييه، عن موقف النجم الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي من المشاركة في المباراة القادمة ضد أجاكسيو، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الفرنسي.

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

وأدلى كريستوفر جالتييه بتصريحات هامة عن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: “لقد تحدثت مع ليو يوم الثلاثاء لمعرفة مدى جاهزيته الذهنية للعودة للمباريات”.

وواصل المدير الفني لفريق العاصمة الفرنسية: “لقد كان يتحلى بالهدوء التام، أعتقد أنه متحمسًا للتواجد على أرض الملعب من جديد، فهو لديه الرغبة في الفوز بلقب آخر مع باريس سان جيرمان”.

وأتم تصريحات بأنه: “سيكون ميسي أساسيًا غدًا في مباراة أجاكسيو”.

ويلتقي باريس سان جيرمان وأجاكسيو مساء غد السبت، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت “القاهرة” على ملعب “حديقة الامراء” بقيادة الحكم، بيير جيالوستي.

سبب عقوبة ليونيل ميسي

وكان ميسي قد تم إيقافه لمدة أسبوعين قبل تخفيضها لأسبوع واحد وتغيب عن مباراة تروا الماضية بسبب سفره بدون إذن إلى السعودية قبل 12 يومًا.

ويبدو أن إدارة سان جيرمان في طريقها لرفع العقوبة عن ميسي الذي اعتذر للفريق، وأوضح أسباب ما حدث.

وقد أعلن مسؤولو باريس سان جيرمان إيقاف ميسي لمدة أسبوعين بسبب رحلة سفر بدون تصريح من إدارة النادي، وعلقت صحيفة “ليكيب” الفرنسية في هذا الشأن بأن ميسي لن يشارك في المباريات لمدة أسبوعين.

وتقرر أيضًا أن يتم حرمان ميسي من المشاركة في المباريات أو التدرب جماعيًا مع الفريق، وسيُخصَم منه راتب أسبوعين.

اعتذار ميسي عن سفره للسعودية

وقال ليونيل ميسي في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “كنت أظن أن لدينا يوم عطلة كالعادة بعد المباراة، وكانت هذه الرحلة منظمة سلفا”.

وزاد البرغوث الأرجنتيني: “لم أتمكن من إلغائها لأني ألغيتها من قبل بالفعل، أعتذر لزملائي وأنتظر ما يريده النادي فعله معي”.

خسر باريس سان جيرمان مباراته الأخيرة أمام لوريان، وبعدها سافر ميسي إلى السعودية لأداء عمل ترويجي وفقا للشراكة الموقعة بينه وبين Visit Saudi.

وعلى إثر ذلك اندلعت احتجاجات جماهيرية عارمة، حيث خسر باريس سان جيرمان 3 من آخر 6 مباريات في الدوري، كما خرج من دوري أبطال أوروبا، وتظاهر بعض جماهير باريس سان جيرمان أمام منازل بعض اللاعبين، ومن بينهم ميسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.