كايل ووكر: لابد من احترام فينيسيوس.. ومانشستر سيتي قادر على تخطي ريال مدريد

أدلى النجم الإنجليزي كايل ووكر، ظهير أيمن ومدافع مانشستر سيتي، بتصريحات هامة عن المواجهة الثنائية مع النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، مؤكدًا أن الأمر يتعلق فقط بشئ معين، وهو المباراة وأهميتها، ولكونها معركة شخصية ضد أحد أفضل اللاعبين في العالم.

كايل ووكر - مؤتمر مانشستر سيتي

كايل ووكر - مؤتمر مانشستر سيتي

مؤتمر مانشستر سيتي.. ووكر: لابد من احترام فينيسيوس

وقال اللاعب الإنجليزي المخضرم كايل ووكر خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ريال مدريد ضد مان سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب “الاتحاد”: “لقد واجهت العديد ممن كانوا على نفس القدر من الجودة مثله. كل من يتم اختياره للعبه، ستكون معركة كبيرة”.

وواصل بالحديث عن الاستعداد للفوز بـ لقب دوري الأبطال بأنه: “كنت أتمنى الفوز ضد تشيلسي، هذه المجموعة جيدة بما يكفي، لقد تغلبنا على المواقف… لقد مررنا بلحظات صعبة وجيدة، يمكننا وضع أسمائنا في كتب التاريخ”.

وأكمل بالقول: “إنه أمر كبير للجميع في غرفة الملابس. نحن نعرف الأهداف في النهاية، وهو أسبوع ضخم لمان سيتي، لقد وضعنا أنفسنا في وضع جيد مقارنة بما كان عليه الحال قبل شهرين، جلب نتيجة 1-1 إلى الاتحاد، نحن أكثر من واثقين”.

ولفت عن مواجهة فينيسيوس جونيور بأن: “أعتبرها مثل أي مباراة أخرى، أظهر الاحترام، مثل مبابي في كأس العالم. امنحهم الاحترام الذي يستحقونه، أنا أمثل مان سيتي، الطموح كبير، إذا لم أستطع تنافس مع هؤلاء اللاعبين الكبار، لا ينبغي أن أكون هنا”.

كايل ووكر: مانشستر سيتي قادر على تخطي ريال مدريد

واستطرد حول ما إذا كان يعتقد أن الموسم قد انتهى: “في دوري الأبطال كنا نقوم بعمل جيد، كان الفارق في الدوري كبير، ولكن مع هذه المجموعة، لم ينته شيء، نبدأ في النهاية بالعمل للموسم بأكمله”.

وأردف ووكر موضحًا: “تنظر إلى اليونايتد وما أنجزوه، عند مقارنتك بهذا الفريق، فقد فازوا بألقاب لا تعد ولا تحصى، سنفوز بلقب الدوري الخامس في ستة أعوام إذا تمكنا من تجاوز هذا الأمر، لم ينته الأمر، نحتاج إلى تحقيق نتائج ضد تشيلسي أو برايتون أو برينتفورد”.

واختتم المدافع البالغ من العمر 32 عامًا تصريحاته بالقول: “الأمر ليس مجرد أن تصبح قائداً للفريق، إنه نادٍ، من السهل التحدث عندما تفوز، عندما تصبح الأمور صعبة، تظهر الشخصيات الحقيقية، نحن لا نحارب الهبوط، يجب أن نكون في القمة ومن المتوقع أن ننافس على لقب الدوري”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد