كايسيدو يُجري الفحص الطبي تمهيدًا للانتقال لتشيلسي بعد الاتفاق معه بشكل رسمي

توصل تشيلسي الإنجليزي لاتفاق مع نظيره برايتون بشأن ضم اللاعب مويسيس كايسيدو، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما استطاع البلوز إقناعه باللعب ضمن صفوفه.

وكان كايسيدو قريبًا للغاية من الانتقال لليفربول، لكن القيمة المالية الكبيرة التي عرضها الفريق الأزرق، جعلت الصفقة تحول وجهتها نحو البلوز.

قيمة انتقال كايسيدو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن تشيلسي نجح في التوصل لاتفاق مع برايتون بضم كايسيدو مقابل 115 مليون جنيه إسترليني، حيث سيكون التعاقد لمدة 8 مواسم مقبلة، بجانب تواجد بند بموسم آخر.

وأوضحت أن تشيلسي سيقوم بدفع 100 مليون جنيه إسترليني كدفعة واحدة، بجانب 15 مليونًا أخري كمتغيرات للصفقة.

وأكدت التقارير أن اللاعب سيقوم بإجراء الكشف الطبي اليوم الأثنين، وحال اجتيازه اللاعب، سيقوم بالتوقيع على عقود انتقاله لتشيلسي في صفقة ستكون تاريخية للبلوز.

وشددت على أن كايسيدو سيكون صفقة تاريخية للبلوز، حيث سيصبح أغلى لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، ليتخطى قيمة الأرجنتيني إنزو فيرنانديز، والذي انتقل للعملاق الإسباني مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، قادمًا من بنفيكا البرتغالي.

في سياق متصل، وافق كيبا، حارس مرمى تشيلسي، على الرحيل لريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد إصابة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وتأكد غيابه لمدة طويلة خلال الموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن تشيلسي يواصل تدعيم صفوفه بصفقات قوية، وذلك للمنافسة بقوة على بطولات الموسم الجديد، بعد المستويات السيئة للفريق خلال المواسم السابقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد