#كانتي_اتحادي.. هاشتاج يجتاح تويتر الآن بصفقة بلغت 100 مليون يورو

يبدو أن نادي الاتحاد السعودي يريد وبقوة أن يتصدر جميع البطولات التي سيخوضها ابتداء من الموسم القادم، فقد حسم العميد ثاني صفقاته القوية خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعد ساعات قليلة جدا من توقيع عقد كريم بنزيما، والذي يمتد حتى 2026، ونجح نادي النمور في استقطاب نمر جديد إلى صفوف لاعبيه، حيث أنهى اليوم الأربعاء 7 يونيو 2023 تعاقده مع الدولي الفرنسي نجولو كانتي قادما من تشيلسي الإنجليزي، ولمدة موسمين قادمين، مع ترك الاختيار لكلا الطرفين للتجديد لموسم ثالث بحسب ما صرحت به قناة «الإخبارية».

ويعتبر كانتي صاحب الـ32 عاما، من أفضل لاعبي الوسط على مستوى العالم، بالإضافة إلى أنه كان من المساهمين بقوة في تتويج فرنسا بكأس العالم عام 2018، وكشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن كانتي أجرى جميع الفحوصات الطبية في لندن قبل التوقيع رسميا للاتحاد، وقال رومانو أن اللاعب الفرنسي سوف يحصل على راتب سنوي يبلغ 100 مليون يورو شاملة حقوق الصور والإعلانات.

#كانتي_اتحادي.. هاشتاج يجتاح تويتر الآن بصفقة بلغت 100 مليون يورو

ودشن عشاق نادي الاتحاد السعودي هاشتاج #كانتي_اتحادي على أثر تلك الصفقة الغالية، والكبيرة، ويهتم راصد «نجوم مصرية» باستعراض أبرز تغريدات الجمهور السعودي والخليجي حول الصفقة العظمى الثانية للعميد السعودي.

أنا في حلم ولا في علم

وفي هذا الصدد، كان هناك العديد من ردود الفعل السعيدة من جماهير النمور، فقال “حامد المعاوي” عن الصفقة “الأمور تحدث بسرعة، أنا في حلم ولا في علم، #كانتي_اتحادي”، ليرد عليه صديقه “أصيل” (A9eel) “والله خايف أصحى من الحلم هذا”، فرد عليه حامد “خلك صاحي”.

#كانتي_اتحادي.. هاشتاج يجتاح تويتر الآن بصفقة بلغت 100 مليون يورو

وشعلل “راكان” الحكاية في الاتحاد، وقال “#كانتي_اتحادي، وإيلكاي غوندوغان الهدف القادم لنادي الاتحاد“، ووضع قلبا أصفرا، فرد عليه متابعه “عبد الكريم” وبالتحديد على جملة غندوغان “مستحيل، لاعب في عز عطاءه، وفي نادي غني جدا“.

وكتب عيسى “تويتر مشعلل، صفقات الاتحاد والهلال إن شاء الله تتم”، وأرفق صورة لكل من كانتي وميسي.

وفي سجال آخر من أحد جمهور الاتحاد العاشقين، كتب نواف “لدينا كانتي في وسط الملعب، ماذا لديك؟.. شاهد الفيديو واستمتع”، وأرفق فيديو قصير للاعب كانتي، وهو يمرر بسرعته المعهودة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد