“كاس سوبر لوسيل”.. فيريرا يحسم اخيرا قائمة اللاعبين المسافرة لقطر لمواجهة الهلال السعودي

اعلنت الصفحة الرسمية على موقع فيس بوك لنادي الزمالك منذ ساعة تقريبا، اختيار الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قائمة اللاعبين التي سيواجه بها الزمالك مباراة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل، والتي من المقرر إقامتها في يوم الجمعة المقبل في دولة قطر.

وسوف نعرض لكم في هذا المقال القائمة بالتفصيل، وكذلك موعد تلك المباراة والقنوات الناقلة لها فتابعونا ليصلكم كل ما هو جديد.

قائمة الزمالك لمباراة كأس سوبر لوسيل

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية.

خط الدفاع: محمود حمدي ” الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد طارق – حسام عبد المجيد – عبد الله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور – زكريا الوردي – محمد أشرف “روقا” – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”- سيف فاروق جعفر – سيد عبد الله “نيمار”.

خط الهجوم: إبراهيما نداي – سيف الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

قائمة الزمالك لمباراة الهلال

موعد مباراة كأس لوسيل الودية

من المقرر أن تقام مباراة كأس لوسيل بين نادي الهلال السعودي والزمالك المصري، على ملعب ستاد لوسيل المونديالي بدولة قطر، يوم الجمعة المقبل الموافق ٩ من شهر سبتمبر ٢٠٢٢م، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال.. كأس لوسيل

سوف تكون قناة الكأس القطرية ناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل، وسوف توفر تغطية كاملة للمباراة متضمنة فقرات فنية قبل وبداية المباراة، بوجود نجوم الكرة العربية ولقاءات حصرية مع الجماهير واللاعبين والمديرين الفنيين بعد المباراة.

كما اعلنت سلسلة قنوات بي إن سبورت مؤخرًا عن إذاعتها لفعاليات المباراة، مع وجود نجوم خبراء تحليل الكرة المصرية والسعودية بجانب خبراء التحكيم، لإجراء تحليل فني شامل للمباراة المرتقبة.

وايضا في مصر سوف تقوم قناة أون تايم سبورت ١ بإذاعة المباراة مع كوكبة كبيرة من كبار المحليين الفنيين.

الزمالك والهلال السعودي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد