كاسيميرو يوجه رسالة مهمة إلى كريستيانو رونالدو

وجه البرازيلي كاسيميرو، لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني السابق، والمنضم حديثًا لمانشستر يونايتد الإنجليزي، رسالة مهمة إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الشياطين الحمر.

كاسيميرو وكريستيانو رونالدو

وقال كاسيميرو في مؤتمر ريال مدريد لتوديعه قبل الرحيل للمانيو هذا الصيف، والذي نشر تفاصيله موقع unitedinfocu “أتمنى بقاء كريستيانو رونالدو في صفوف مانشستر يونايتد”.

ويستعد كاسيميرو لمزاملة زميله السابق كريستيانو رونالدو وكذلك رافائيل فاران، حيث أن الثلاثي لعب من قبل لصالح الفريق الملكي وتوج من قبل بدوري أبطال أوروبا.

وتحوم الشائعات حول مصير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث أن الدون يريد الرحيل إلى فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث أن المان يونايتد سيشارك هذا الموسم في منافسات الدوري الأوروبي.

وذكرت العديد من التقارير أن ريال مدريد سيحصل على مبلغ مالي يقدر بنحو 70 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات اللاعب البرازيلي كاسيميرو لصالح المان يونايتد.

وتابعت التقارير الصحفية أن اللاعب البرازيلي كاسيميرو سيحصل على راتب سنوي خيالي مع ناديه الجديد مانشستر يونايتد، يقدر بنحو 20 مليون يورو في الموسم الواحد.

وكان الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني للشياطين الحمر، قد أكد صباح اليوم الإثنين، أن فريقه الإنجليزي يحتاج إلى لاعب خط وسط مدافع.

واستهل نادي مانشستر يونايتد، الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالخسارة في أول جولتين أمام برايتون وبرينتفورد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد