كاسترو يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة النصر ضد التعاون.. إصابة نجم العالمي

أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم الجمعة، أن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، تلقى مفاجأة نارية، قبل مواجهة التعاون المرتقبة.

استبعاد تيلس من مباراة النصر والتعاون

استبعاد تيلس من مباراة النصر والتعاون

كاسترو يستبعد أليكس تيليس من مباراة النصر والتعاون

واستقر لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على استبعاد الظهير الأيسر الدولي البرازيلي، أليكس تيليس، من قائمة فارس نجد لمواجهة التعاون، المقرّرة اليوم ضمن ثاني جولات دوري “روشن”.

ونوهت التقارير التي نشرتها صحيفة “الرياضية” السعودية، على أن إصابة أليكس تيليس تعبر غير مقلقة إلى حد كبير، وعادةً ما يتم إبعاد اللاعبين في هذه الحالة كخطوة احترازية تستهدف حمايتهم بدنيًا من تفاقم الأمر.

وأجرى الأصفر العاصمي تمارين لياقية متنوعة، تلاها توزيع الجهاز الفني اللاعبين على مجموعات صغيرة تناقل أفرادها الكرة فيما بينهم من لمسة واحدة، ثم فرضه تدريبات خاصة للتسديد والتعامل مع الكرات العرضية.

النصر ضد التعاون في مواجهة نارية بالدوري السعودي

ومن الجدير بالذكر أن فريق النصر كان قد خسر خلال الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين، يوم الإثنين الماضي، أمام الاتفاق، بهدفين مقابل هدف وحيد، على ملعب “محمد بن فهد” في الدمام.

ويتزين ملعب “جامعة الملك سعود (الأول بارك)” في مدينة الرياض، من أجل استضافة مباراة قوية بين فريق النصر ضد التعاون، في ثاني جولات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الرياضي الحالي 2023/2024.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد