«كارثة» نجم الهلال ينتقد رحيل غروهي عن الاتحاد ويقترح خروج هذا اللاعب

يستمر الحديث عن هوية اللاعب الأجنبي الذي سيرحل عن صفوف نادي الاتحاد خلال الفترة القادمة، بسبب الزيادة العددية في قائمة أجانب العميد لموسم 2023-2024.

مارسيلو جروهي حارس الاتحاد مع جائزة حارس الشهر في الدوري السعودي - المصدر: حساب دوري روشن السعودي عبر تويتر

وتعاقد نادي الاتحاد مع الإيطالي لويز فيليبي، مدافع فريق ريال بيتيس الإسباني، وأصبح الأجنبي التاسع في قائمة الاتحاد، وبالتالي يجب أن يستغني العميد عن أحد لاعبيه المحترفين للوصول إلى 8 لاعبين.

الدعيع: تخلي الاتحاد عن غروهي مصيبتين

وتحدث محمد الدعيع، حارس مرمى الهلال السابق، عن تطورات كرة القدم في المملكة السعودية، كما تطرق في حديثه عبر برنامج دورينا غير، المذاع على قناة السعودية الرياضية، عما يمر به نونو سانتو مدرب الاتحاد، من حيرة في هوية اللاعب الأجنبي الراحل عن قلعة العميد.

وقال الدعيع في تصريحاته: “تخلي الاتحاد عن مارسيلو غروهي مصيبتين، غروهي لوحده فريق كامل، كما أنقذ الاتحاد في الكثير من المباريات كان هو نجمها الأول”.

وتابع الدعيع: “في رأيي أتوقع أن يكون إيغور كورنادو هو الأجنبي القريب من الخروج عن الاتحاد، خاصةً وأن وسط الملعب به نجمين مثل فابينيو وكانتي”.

نونو سانتو يفاضل بين خروج هذا الثلاثي

وأكدت تقارير سعودية أمس الاثنين بأن البرتغالي نونو سانتو، مدرب الاتحاد، يفاضل بين استبعاد أحد هذا الثلاثي: مارسيلو جروهي، أو رومارينهو، أو جواو فيليبي جوتا، عن صفوف نادي الاتحاد بالاستبعاد من القائمة.

الاتحاد يستعد لمواجهة الأخدود في الدوري السعودي

ويستأنف فريق الاتحاد مشواره في دوري روشن السعودي بمواجهة نادي الأخدود بعد غد الخميس في تمام السادسة مساءً، في إطار الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، فيما يقع الأخدود بالمركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد